رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

السعودية تدين قصف الحوثيين للمدن وترويع المدنيين

السعودية تدين قصف الحوثيين للمدن وترويع المدنيين

العرب والعالم

صورة أرشيفية

السعودية تدين قصف الحوثيين للمدن وترويع المدنيين

وكالات 13 أبريل 2015 16:32

أدانت السعودية "استمرار المليشيات الحوثية بإرهاب وترويع المدنيين الآمنين بالمدفعية الثقيلة والدبابات داخل المدن" ، مشيدة في نفس الوقت باستمرار الجهود الإنسانية وأعمال الإغاثة لحماية المدنيين.

جاء هذا خلال جلسة مجلس الوزراء الذي ترأسها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ ، مساء اليوم الاثنين، في قصر اليمامة بمدينة الرياض.

وأوضح وزير الثقافة والإعلام ، عادل بن زيد الطريفي في بيانه لوكالة الأنباء السعودية ، عقب الجلسة ، أن مجلس الوزراء استعرض جملة من التقارير عن مستجدات الأحداث وتطوراتها إقليمياً وعربياً ودولياً، واستمع إلى إيجاز عن سير عمليات عاصفة الحزم للدفاع عن اليمن وشعبه العزيز والشرعية فيه، وذلك على مساريها العسكري والإنساني .

وبين أن مجلس الوزراء أشاد باستمرار الحملة في جهودها الإنسانية لحماية المدنيين ، وإجلاء الجاليات وتقديم المساعدات الإغاثية بالتعاون مع المنظمات الدولية المعنية .

ورحب مجلس الوزراء بقرار الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي تعيين خالد محفوظ بحاح نائباً له ، وعد ذلك خطوة مهمة في سبيل إعادة الأمن والاستقرار لليمن.

وادى بحاح اليمين الدستورية في وقت سابق اليوم، نائبا للرئيس أمام الرئيس عبد ربه منصور هادي في مبنى السفارة اليمنية بالرياض، وذلك بعد يوم من إصدار هادي، قراراً جمهورياً عين بموجبه بحاح نائباً له، بالإضافة إلى احتفاظه بمنصبه كرئيس للوزراء.

وأدان المجلس- بحسب الطريفي-" استمرار المليشيات الحوثية بإرهاب وترويع المدنيين الآمنين بالمدفعية الثقيلة والدبابات داخل المدن" .

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان