رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"عاصفة الحزم" تقصف مواقع عسكرية حوثية في مأرب وشبوة

عاصفة الحزم تقصف مواقع عسكرية حوثية في مأرب وشبوة

العرب والعالم

تدمير مواقع للحوثيين

"عاصفة الحزم" تقصف مواقع عسكرية حوثية في مأرب وشبوة

وكاﻻت _الأناضول 13 أبريل 2015 08:12


أفادت مصادر محلية يمنية بأن قوات تحالف "عاصفة الحزم" شنت عدة غارات على مواقع عسكرية وأمنية يسيطر عليها مسلحو جماعة أنصار الله الحوثية، في محافظتي شبوة ومأرب النفطيتين شرقي اليمن.

وقالت المصادر إن قوات تحالف عاصفة الحزم بقيادة السعودية شنت عدة غارات استهدفت قيادة محور شبوة العسكري في مدينة عتق بمحافظة شبوة مع شن غارات أخرى على مقر اللواء 21 ميكا في المدينة ذاتها، ومدينتي صعد والضالع وهي مواقع عسكرية يسيطر عليها الحوثيون.

 

وسيطرت المقاومة الشعبية على معسكرات اللواء الثاني مشاة في محافظة شبوة ، كما شهدت مدينة المعلا اشتباكات عنية بين المقاومة الشعبية والحيوثيين من جانب أخر.


وأضافت المصادر أن "قوات عاصفة الحزم شنت أيضاً غارات على مقر قوات الأمن الخاصة التابع لوزارة الداخلية، والذي سيطر عليه الحوثيون سابقاً بمدينة عتق".


وفي محافظة مأرب، شن طيران عاصفة الحزم خلال الساعات القليلة الماضية ثمان غارات استهدفت معسكر ماس الذي يسيطر عليه مسلحو الحوثي.


وقالت مصادر محلية إن الطيران الحربي قصف هذا المعسكر الذي يتمركز فيه مسلحون حوثيون، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منه، من دون معرفة الخسائر البشرية والمادية الناتجة عن هذا القصف.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان