رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإثنين.. جولة ثانية للحوار الليبي بالجزائر

الإثنين.. جولة ثانية للحوار الليبي بالجزائر

العرب والعالم

الشعب الليبي

لبحث ملف الحكومة

الإثنين.. جولة ثانية للحوار الليبي بالجزائر

وكاﻻت _ الأناضول 12 أبريل 2015 16:29

أعلن  نائب وزير الخارجية الجزائري المكلف بالشؤون المغاربية والإفريقية عبد القادر مساهل، اليوم، أن الجولة الثانية للحوار بين شخصيات سياسية ليبية ستنطلق غدا الإثنين، بالجزائر لبحث ملفي حكومة الوحدة وترتيبات أمنية.

وقال مساهل في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية: "يستأنف الحوار الذي تمت مباشرته بين قادة الأحزاب السياسية والمناضلين الليبيين تحت إشراف بعثة الأمم للدعم في ليبيا يوم الاثنين بالجزائر بإرادة حازمة لوضع حد للأزمة على خلفية اجماع حول الحفاظ على وحدة ليبيا و سلامتها الترابية و مكافحة الإرهاب".

وتابع "أن الجولة الثانية التي تنعقد بدعم الجزائر بصفتها بلد مسهل  ستركز على تشكيل حكومة وطنية موحدة و حول الترتيبات الأمنية".

ولم يكشف الوزير الجزائري عن هوية الشخصيات المشاركة في هذه الجولة لكن وزير الخارجية رمطان لعمامرة قال في تصريحات نهاية مارس الماضي أن" الأطراف التي ستحضر هذه الجولة هي نفس الأطراف التي شاركت في الجولة السابقة وهم قادة أحزاب ونشطاء سياسيين".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان