رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الأنبار: خسائر كبيرة لداعش في اشتباكات مع القوات العراقية

الأنبار: خسائر كبيرة لداعش في اشتباكات مع القوات العراقية

العرب والعالم

القوات العراقية

الأنبار: خسائر كبيرة لداعش في اشتباكات مع القوات العراقية

وكاﻻت 12 أبريل 2015 13:14


قال مصدر أمني في قيادة عمليات الأنبار، غربي العراق، إن اشتباكات عنيفة تدور، منذ صباح اليوم الأحد، بين القوات الأمنية المشتركة وتنظيم داعش، على أطراف مدينة حديثة غربي الأنبار، من جهة الخسفة، وفقاً لشبكة "بي بي سي" الإخبارية.

شن طيران التحالف الدولي وطيران الجيش العراقي غارات على معاقل ومواقع التنظيم القريبة من موقع اﻻشتباكات، ووردت أنباء عن وقوع خسائر كبيرة في صفوف مسلحي التنظيم.


وشن طيران التحالف الدولي وطيران الجيش العراقي غارات على معاقل ومواقع التنظيم القريبة من موقع اﻻشتباكات.


وفي بغداد، أفادت مصادر أمنية وطبية بمقتل 5 وإصابة 10 آخرين من رجال الصحوة والمدنيين، بانفجار عبوتين ناسفتين بعد ظهر اليوم الأحد، بتوقيت بغداد المحلي، في منطقتي الرضوانية وأبو غريب.


واستهدفت العبوة الأولى دورية للصحوة في الرضوانية، بينما انفجرت الثانية في شارع تجاري في أبو غريب.


من جهة أخرى، عُثر على جثتين لرجلين مجهولي الهوية مقيدتي الأيدي، ومعصوبة الأعين، ومصابتين بأعيرة نارية في الرأس والصدر، في أطراف مدينة الصدر إلى الشرق من بغداد.


وفي محافظة نينوى، أفاد مصدر في الحزب الديمقراطي الكردستاني بأن مقاتلي البيشمركة الكردية صدوا، وبإسناد من طائرات التحالف الدولي، هجوماً لمسلحي تنظيم داعش على ناحية الكوير، جنوب شرق الموصل، ومقتل 16 من المسلحين.


من جهة أخرى، ذكرت مصادر محلية أن مسلحي التنظيم نقلوا ليلة أمس السبت أسلحة ثقيلة، من ضمنها دبابات، من مدينة الموصل إلى مطار تلعفر غرب المدينة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان