رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أمير قطر يبحث مع كي مون الأوضاع الإقليمية

أمير قطر يبحث مع كي مون الأوضاع الإقليمية

العرب والعالم

أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني

أمير قطر يبحث مع كي مون الأوضاع الإقليمية

وكاﻻت - اﻻناضول 12 أبريل 2015 11:25

استقبل تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة، وذلك على هامش أعمال مؤتمر الأمم المتحدة الثالث عشر لمنع الجريمة والعدالة الجنائية، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، صباح اليوم.

 

وقالت وكالة الانباء القطرية إنه جرى خلال المقابلة بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في المنطقة، لاسيما في كل من فلسطين وليبيا وسوريا واليمن وتبادل وجهات النظر بشأن كافة الجهود المبذولة من أجل تحسين واستقرار الأوضاع في تلك الدول.

 

وشكر الأمين العام للأمم المتحدة في هذا الشأن الأمير على دور وجهود دولة قطر من أجل أمن واستقرار المنطقة، بحسب المصدر ذاته.
 

كما جرى خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون بين قطر والمنظمة، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المؤتمر حضر المقابلة عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية رئيس المؤتمر.
 

وكان مؤتمر الأمم المتحدة الثالث عشر لمنع الجريمة والعدالة الجنائية قد انطلق بمركز قطر الوطني للمؤتمرات صباح اليوم، بحضور أمير قطر، وعبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني ووزير الداخلية رئيس المؤتمر وبان كي مون وعبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي.
 

وتستمر فعاليات المؤتمر حتى 19 ابريل الجاري ، ويشارك به 142 دولة.

ويعقد المؤتمر كل 5 سنوات في دولة من الدول الأعضاء بالأمم المتحدة ويناقش كل ما يتعلق بالجريمة والعدالة الجنائية.

اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان