رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تنظيم الدولة يعدم 35 شخصا بالرمادي في العراق

تنظيم الدولة يعدم 35 شخصا بالرمادي في العراق

العرب والعالم

الجيش العراقي

تنظيم الدولة يعدم 35 شخصا بالرمادي في العراق

وكالات 10 أبريل 2015 19:02

أفادت فضائية العربية، مساء اليوم الجمعة، نقلًا عن مصادرها أن تنظيم الدولة "داعش" أعدم 35 شخصًا من عائلة البوفراج في محافظة الرمادي بالعراق.

جاء ذلك فيما تواصل القوات العراقية من عملياتها العسكرية في محافظة الأنبار ضد عناصر التنظيم، مستعينة بالعشائر التي تم توزيع الأسلحة عليها وفق تصريحات وزير الدفاع العراقي، حازم العبيدي، أمس الأول.

وقتلت القوات العراقية 60 من مسلحي تنظيم داعش خلال عمليات عسكرية وسط الرمادي بمحافظة الأنبارغربي العراق ، كما قتل القيادي في داعش المسئول عن تصنيع عبوات الكلور في مدينة الحويجة بمحافظة كركوك شمال شرقي العراق.

وقال مصدر أمني بالأنبار إنه خلال العمليات العسكرية في منطقة طوي وسط الرمادي أحبطت القوات الأمنية هجوما لتنظيم داعش، وتمكنت من قتل العشرات منهم ، فيما شن طيران الجيش العراقي سلسة من الضربات الجوية على معاقلهم مما أسفر عن مقتل الإرهابيين ال60 ،إضافة إلى تدمير خمس سيارت للتنظيم بمن فيها.

وأكد مجلس شيوخ الحويجة، مقتل المدعو علي كريم المكني علي الكيماوي.. وهو أحد أبرز كوادر داعش في تصنيع عبوات الكلور في مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين شمالي.


اقرأ أيضًا: 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان