رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الحوثيين: غارات "عاصفة الحزم" جرائم حرب لا تسقط بالتقادم

الحوثيين: غارات عاصفة الحزم جرائم حرب لا تسقط بالتقادم

العرب والعالم

العقيد ركن شرف لقمان

الحوثيين: غارات "عاصفة الحزم" جرائم حرب لا تسقط بالتقادم

وكالات 10 أبريل 2015 17:38

قال الناطق الرسمي باسم الجيش الموالي للحوثيين العقيد الركن شرف لقمان، إن غارات تحالف "عاصفة الحزم" المستمرة "لتدمير مقدرات الشعب اليمني عن طريق استهداف القواعد الجوية العسكرية والمعسكرات ومخازن الاسلحة، وتدمير البنى التحتية للشعب من محطات كهربائية، ومحطات غاز وجسور ومصانع، وقبل ذلك قتل الأبرياء واستهداف المدنيين جرائم حرب لن تسقط بالتقادم".

وأضاف لقمان في تصريح نقلته وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، اليوم الجمعة، "عاجلا وليس آجلا سيكون كل من تلك الجرائم تحت طائلة المساءلة والمحاكمة من شعوبهم الحرة والأبية ومن الشعب اليمني الذي لم يعتد على أحد".

وأكد ناطق الجيش الموالي للحوثيين، إن المؤسسة العسكرية والأمنية "ستظل دائما وأبدا قوة ضاربة بيد الشعب والصخرة الصماء التي تتحطم عليها أوهام المعتدين في تمزيق الوطن وزرع الفتن في يمن الحكمة والإيمان".

وفيما لم يكذب أو يؤكد الأنباء التي يوردها ناطق عاصفة الحزم أو يسرد سير المعارك التي يخوضونها على الحدود السعودية أو في مدن الجنوب، دعا العقيد لقمان من وصفهم بـ"أبناء الوطن الغالي"، إلى "التنبه وعدم تصديق المرجفين والمصفقين والمتخاذلين والمدجنين للأمة، ورفع حالة اليقظة الأمنية والاضطلاع بالأدوار الرقابية على السلع والخدمات".

وعين الحوثيون ناطقا للجيش الموالي لهم، الأربعاء الماضي، حيث عقد أمس الخميس أولى مؤتمراته الصحفية، فيما أكتفى اليوم بتصريح صحفي نقلته وكالة سبأ الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

اقرأ أيضًا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان