رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الرئيس اليمني يلتقي أمير قطر بقصر الضيافة بالسعودية

الرئيس اليمني يلتقي أمير قطر بقصر الضيافة بالسعودية

العرب والعالم

أمير قطر يلتقي الرئيس اليمني - أرشيف

الرئيس اليمني يلتقي أمير قطر بقصر الضيافة بالسعودية

وكالات - الأناضول 09 أبريل 2015 16:19

التقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في مقر إقامته بقصر الضيافة بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم الخميس، بأمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني، ضمن مجموعة من اللقاءات التي أجراها مع مسئولين رسميين.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، إنه جرى خلال اللقاء، بحث عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في الجمهورية اليمنية .

وقال مصدر رئاسي يمني، إن الرئيس هادي عقد، اليوم الخميس، أول لقاءات رسمية في مقر إقامته بالرياض التي عاد إليها بعد انتهاء القمة العربية الأخيرة في مدينة شرم الشيخ المصرية، يومي 28 و29 مارس الماضي.

وأشار المصدر لـ"الأناضول"، أن الرئيس هادي التقى في مقر إقامته المؤقتة بالرياض بأمير دولة قطر، تميم بن حمد ال ثاني، وأمين عام مجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني، والسفير الألماني لدى المملكة، بوريس روغه.

وكشف المصدر أن الرئيس هادي وضع أمير قطر وأمين عام مجلس التعاون، خلال لقائه بهما في صورة التطورات الميدانية والسياسية على الساحة اليمنية وما يقوم به الحوثيين والموالين للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من "جرائم" ضد المواطنين في محافظات عدن والبيضاء وشبوة وأبين .

وقال المصدر إن اللقاءات ناقشت "التحضيرات الجارية لمؤتمر الرياض الذي سيجمع مختلف المكونات السياسية والاجتماعية اليمنية الحريصة على الحفاظ على الشعب اليمني وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والخروج باليمن من مرحلة الصراعات والاحتراب الداخلي إلى مرحلة البناء."

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان