رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إصابة طفلين في انفجار "جسم غريب" من مخلفات الحرب الإسرائيلية بغزة

إصابة طفلين في انفجار جسم غريب من مخلفات الحرب الإسرائيلية بغزة

العرب والعالم

أطفال وسط أنقاض الحرب اﻻسرائيلية

إصابة طفلين في انفجار "جسم غريب" من مخلفات الحرب الإسرائيلية بغزة

وكاﻻت 08 أبريل 2015 20:18


 

أصيب طفلان فلسطينيان بجروح متوسطة وسط قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، جراء انفجار "جسم غريب" من مخلفات الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القطاع.
 

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أشرف القدرة، في تصريح لوكالة "الأناضول" إن "طفلة تبلغ من العمر (7 أعوام)، وطفل عمره (5 أعوام)، أصيبا في منطقة البركة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة جراء انفجار جسم غريب من مخلفات الجيش الإسرائيلي خلال الحرب التي شنها على القطاع في صيف العام الماضي 2014".
 

وأوضح أن طواقم الإسعاف نقلت الطفلين إلى مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة لتلقي العلاج، مشيرا إلى أن الأطباء وصفوا إصابتهما بـ"المتوسطة".
 

وأطلقت إسرائيل خلال حربها التي شنتها على قطاع غزة في السابع من يوليو الماضي واستمرت 51 يوما، كميات كبيرة من القنابل، لم ينفجر بعضها.
 

ولم تصدر إحصائية رسمية فلسطينية، تبين عدد القتلى والجرحى نتيجة انفجار مخلفات الحرب الأخيرة، إلا أن مركز الميزان لحقوق الإنسان (غير حكومي) وثّق مقتل 5 غزيين وإصابة 6 آخرين، في 4 حوادث منفصلة، بين سبتمبر وديسمبر من العام الماضي.


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان