رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

العبادي: المعركة مستمرة ضد داعش بالأنبار

العبادي: المعركة مستمرة ضد داعش بالأنبار

العرب والعالم

حيدر العبادي، رئيس الوزراء العراقي

العبادي: المعركة مستمرة ضد داعش بالأنبار

وكالات أ ش أ 08 أبريل 2015 17:47

قال رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، إن المعركة مستمرة ضد تنظيم داعش في العراق على أرض الأنبار؛ لتحريرها بالكامل، وأن القوات العراقية" ستنتصر كما انتصرت في تكريت".

وأضاف العبادي، خلال زيارته لقاعدة "الحبانية" العسكرية بالأنبار، اليوم الأربعاء، للإطلاع على الاستعدادات لمواجهة تنظيم داعش، "سننتصر في الأنبار ونحررها من داعش كما انتصرنا في تكريت..لن نتوقف وسنحارب العصابات الإرهابية أينما تواجدت في العراق، وسنحرر كل أرضنا منهم فهؤلاء يشكلون خطرا ليس على العراق إنما المنطقة والعالم".


وحيا العبادي - في كلمة ألقاها في تجمع كبير للمقاتلين المتطوعين، بحضور محافظ الأنبار صهيب، الراوي ورئيس جهاز الأمن الوطني، فالح فياض- القوات الأمنية العراقية و"الحشد الشعبي" والعشائر في قتالهم ضد تنظيم داعش الإرهابي الذي انكسر أمامهم في تكريت وبقية المناطق.

ولفت إلى أن بعض الجهات الإعلامية حاولت كسر الانتصارات التي تحققت على داعش في صلاح الدين، نتيجة بعض الأفعال، واستدرك قائلا: "لكننا سنستمر بمعاركنا وانتصاراتنا وسنحرر كامل الأنبار بهمتكم وسواعدكم يامن دافعتم عن مناطق الأنبار في عامرية الفلوجة وحديثة والبغدادي والرمادي وبقية المناطق وصمدتم وظلت مناطقكم عصية على هؤلاء".

وكانت القوات العراقية شرعت في عملية عسكرية صباح اليوم شرق الرمادي تستهدف تحرير مناطق السجارية وجزيرة الرمادي والبوغانم والبوسودة ونهر الفرات من قبضة داعش.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان