رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وزير الإعلام اللبناني يعتذر للسعودية عن بث لقاء نصرالله بالتلفزيون الحكومي

وزير الإعلام اللبناني يعتذر للسعودية عن بث لقاء نصرالله بالتلفزيون الحكومي

العرب والعالم

وزير الإعلام اللبناني، رمزي جريح

وزير الإعلام اللبناني يعتذر للسعودية عن بث لقاء نصرالله بالتلفزيون الحكومي

وكالات 07 أبريل 2015 17:59

اعتذر وزير الإعلام اللبناني، رمزي جريح، اليوم الثلاثاء، للمملكة العربية السعودية، عن بث التلفزيون الحكومي، لقاء جرى أمس مع الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

وقال سفير السعودية لدى لبنان علي بن عواض عسيري إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا اليوم من وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج أعرب فيه عن اعتذاره لما تخللته المقابلة التي نقلها تلفزيون لبنان الرسمي أمس مع الأمين العام لحزب الله من "إساءة إلى المملكة ومواقف لا تعبر عن الإعلام اللبناني الرسمي الذي يمثله تلفزيون لبنان".

وأكد الوزير اللبناني للسفير السعودي- بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية- "حرص المؤسسات الإعلامية اللبنانية الرسمية على تقدير السعودية واحترام قيادتها ومسؤوليها ووعد بإجراء تحقيق داخلي لمحاسبة المسؤولين ومنع تكرار مثل هذه الأمور".

كما تلقى عسيري – بحسب المصدر ذاته- عددًا من الاتصالات المماثلة من وزراء في الحكومة اللبنانية ومسؤولين سياسيين وإعلاميين (لم تسميهم) استنكروا خلالها خطوة تلفزيون لبنان الرسمي.

 وأكد المسئولون أن الإعلام والإعلاميين اللبنانيين يقدرون عاليًا المواقف النبيلة التي اتخذتها المملكة تجاه لبنان وشعبه ولا تزال ويرفضون أي إساءة توجه لها من أي جهة.

يذكر أن التلفزيون اللبناني الرسمي قام ببث المقابلة التي اجرتها قناة الإخبارية السورية التابعة لنظام بشار الأسد، مع الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، مساء أمس، فيما تعد المرة الأولى التي ينقل فيها التلفزيون الرسمي حوار من قناة أخرى مع الأمين العام لحزب الله.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان