رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 مساءً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

تيار المستقبل: متفاهمون في الحوار مع حزب الله

تيار المستقبل: متفاهمون في الحوار مع حزب الله

العرب والعالم

النائب اللبناني سمير الجسر

تيار المستقبل: متفاهمون في الحوار مع حزب الله

وكالات - أ ش أ 29 مارس 2015 04:12

 

 قال النائب اللبناني سمير الجسر أحد ممثلي تيار المستقبل في الحوار مع حزب الله إنه حتى الآن لا توجد مؤشرات خطر على الحوار، وسنكمله لأننا نعتبر أن ما نبحثه في الحوار هي مسائل داخلية ولها ضرورة وطنية.

وقال الجسر في تصريح صحفي اليوم :"إننا متفاهمون في الحوار مع حزب الله على أن كل طرف حر في مواقفه السياسية"، مضيفا "أن هناك موضوعين أساسيين ليس من المفروض أن يكونا مرتبطين بأزمة المنطقة هما: انتخاب رئيس الجمهورية، والذي يشكل أولوية بالنسبة لنا، وضرورة تخفيف الاحتقان المذهبي".

 

وأضاف: "أنا لا اعتقد أن الأمين العام لحزب الله السيد نصرالله كان موفقا في موقفه بالأمس، ومن لديه ملاحظة على التدخل في اليمن عليه أن يطبقه على نفسه لا أن يكون هو متدخلا في أكثر من مكان خارج لبنان.. وفي النهاية فإن الحوثيين استولوا بقوة السلاح على السلطة في اليمن وفرضوا أنفسهم على كل البلاد".

 

من جانبه، قال منسق تيار المستقبل في شمال لبنان مصطفى علوش إن الكرة موجودة في ملعب حزب الله للاستمرار في الحوار مع تيار المستقبل.

 

واعتبر علوش في تصريح صحفي اليوم أنه من مصلحة حزب الله الاستمرار في الحوار مع المستقبل، مشيرا إلى أن استمرار هذا الحوار هو واجب في الوقت الحالي.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان