رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

صالح ينفي امتلاكه 60 مليار دولار

صالح ينفي امتلاكه 60 مليار دولار

العرب والعالم

على عبد الله صالح

صالح ينفي امتلاكه 60 مليار دولار

وكاﻻت 26 فبراير 2015 17:23

نفى الرئيس اليمنى السابق علي عبد الله صالح ما ورد عن لجنة العقوبات بمجلس الأمن الدولي ،من تقرير يفيد بامتلاكه 60 مليار دولار، معتبرا ذلك "مزاعم كاذبة".
 

ونقل موقع "المؤتمر نت" الناطق باسم حزب صالح عن مصدر مسؤول بمكتب الرئيس السابق، قوله "إن تلك الإشاعات ترددها بعض القوى المأزومة في الداخل والخارج ولأغراض ومقاصد سياسية مقصودة وإظهارها وكأنها حقيقة وهو أمر يخالفه الواقع والمنطق ويفتقد لأي دليل".
 


وأضاف أن "ذلك يعكس رغبة في التشويه والإساءة لأشخاص لتمرير مخططات وخدمة أطراف بعينها، وهي بأي حال لا تخدم جهود التسوية السياسية السلمية في اليمن وتزيد المشهد المعقد أصلاً في اليمن تعقيداً وتدهوراً.

 

وتابع المصدر : "إننا إذ نكذب هذه المزاعم التي لا يقرها عقل وانطلاقاً من المثل القائل إذا كان المتحدث مجنونا فالمستمع عاقلا، فإننا ندعو تلك الأطراف للبرهان على ادعاءاتها وعدم التردد في الحصول على تلك الأموال المزعومة وتقديمها لليمن، واستجواب وزراء المالية الذين عملوا مع الرئيس صالح وكذا محافظي البنك المركزي والشركات النفطية والغازية"، على حد تصريح المصدر المسؤول.

 

اقرأ أيضًا:

صالح" style="line-height: 1.6;">مجلس الأمن يمدد العقوبات ضد عبدالله صالح

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان