رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 مساءً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الرئيس السوداني يتوجه إلى الإمارات لبحث العلاقات الثنائية

الرئيس السوداني يتوجه إلى الإمارات لبحث العلاقات الثنائية

العرب والعالم

الرئيس السوداني عمر البشير

الرئيس السوداني يتوجه إلى الإمارات لبحث العلاقات الثنائية

الأناضول 21 فبراير 2015 12:18

توجه السوداني" target="_blank">الرئيس السوداني عمر البشير اليوم السبت، إلى الإمارات، بناء على دعوة رسمية من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان، في زيارة لم يعلن عن مدتها.

 

وبحسب وكالة الأنباء السودانية الرسمية اليوم، يرافق البشير في زيارته إلى الإمارات وفد رفيع المستوى يضم كل من "وزير رئاسة الجمهورية صلاح ونسى، ووزير الخارجية علي كرتي ، ووزير الموارد المائية والكهرباء معتز موسى، ووزير المالية بدر الدين محمود، ووزيرة العمل اشراقة سيد محمود ، ووزير الاستثمار مصطفى عثمان اسماعيل، ووزير المعادن محمد محمد صادق الكارورى، ومدير جهاز الأمن والمخابرات الفريق محمد عطا.

 

ومن المقرر أن تتناول المباحثات بين البلدين التعاون الثنائي خصوصا العلاقات التجارية والاستثمارات ووضع العمالة السودانية في الإمارات، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الخرطوم وأبو ظبي، بحسب مصادر دبلوماسية.

 

وتسلم السوداني" target="_blank">الرئيس السوداني الاربعاء الماضي، دعوة رسمية من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان لزيارة الإمارات العربية المتحدة، وفق المصدر ذاته.

 

ونقلت الوكالة عن المتحدث بإسم الرئاسة السودانية محمد حاتم قوله آنذاك إن "الرئيس البشير استقبل بمقر اقامته ببيت الضيافة (بالخرطوم) وزير العمل بدولة الامارات صقر غباش".

 

وأضاف أن المسؤول الإماراتي سلم الرئيس البشير رسالة خطية من محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي تتعلق بالعلاقات الثنائية وتضمنت أيضا دعوة البشير لزيارة الإمارات

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان