رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

مقتل مسلّح فى انفجار عبوة ناسفة بالموصل

مقتل مسلّح فى انفجار عبوة ناسفة بالموصل

العرب والعالم

انفجار في الموصل - أرشيف

مقتل مسلّح فى انفجار عبوة ناسفة بالموصل

يو بي آي 29 يونيو 2013 07:35

قتل مسلّح وأصيب آخر بجروح، اليوم السبت، بانفجار عبوة ناسفة حاولا زرعها شمال الموصل.


وقال مصدر أمني عراقي في محافظة نينوى، إن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، أثناء محاولة مسلحين اثنين زرعها في منطقة حي الشرطة شمال الموصل، ما أسفر عن مقتل احد المسلحين وإصابة الآخر بجروح".


وطوّقت قوة أمنية مكان الحادث ونقلت المصاب إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل إلى الطب العدلي للتعرّف على صاحبها، فيما فتحت تحقيقًا بالحادث لمعرفة ملابساته.


الى ذلك، قتل 3 من العناصر الأمنية وأصيب 4 آخرون بجروح، ليل الجمعة، بانفجار انتحاري استهدف نقطة تفتيش تابعة للشرطة الاتحادية جنوب الموصل مركز المحافظة.


وقال مصدر أمني إن "انتحاريًا يقود سيارة مفخّخة فجر نفسه "ليل أمس" مستهدفًا نقطة تفتيش تابعة للشرطة الاتحادية على الطريق العام المؤدي إلى ناحية القيارة "60 كلم جنوب الموصل"، ما أدّى إلى مقتل عنصرين من الشرطة الاتحادية وجندي، وإصابة 4 جنود آخرين بجروح".


وطوّقت قوة أمنية في مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج.


وقتل 5 أشخاص وأصيب 18 آخرون بجروح، مساء أمس الجمعة، بتفجيرين منفصلين استهدفا ملعبين لكرة القدم جنوب بغداد أمس الجمعة.


وقال مصدر أمني عراقي إن "عبوتين ناسفتين انفجرتا "مساء أمس" داخل ملعبين لكرة القدم في قضاء المدائن جنوب بغداد، ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 18 آخرين بجروح متفاوتة".


وطوّقت قوة أمنية مكان الحادث، ومنعت الاقتراب منه، فيما نقلت سيارات الإسعاف الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان