رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ادخال مساعدات قطرية لقطاع غزة عبر معبر رفح

ادخال مساعدات قطرية لقطاع غزة عبر معبر رفح

العرب والعالم

معبر رفح البري - ارشيفية

ادخال مساعدات قطرية لقطاع غزة عبر معبر رفح

أ ش أ 22 ديسمبر 2014 03:57

وصلت إلى محافظة شمال سيناء دفعة من المساعدات القادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة ، وجار التنسيق لإدخالها إلى قطاع غزة.

وأكد اللواء جابر العربي رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر المصري بفرع العريش أن المساعدات عبارة عن 100 طن من الأدوية والمستلزمات الطبية ، وهى مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .. مشيرا إلى أنه من المقرر وصول وفد من الهلال الأحمر الإماراتي لمرافقة المساعدات إلى قطاع غزة.

 

ومن جانبه ، صرح عمر علي محمد مدير جمعية الهلال الأحمر المصري بفرع العريش بأنه قد وصلت أيضا إلى ميناء بورسعيد 6 حاويات من المساعدات الإنسانية المقدمة من هيئة علماء المسلمين بالجزائر ، وكذا وصول 8 سيارات إسعاف إلى ميناء الإسكندرية المقدمة كمساعدة إلى قطاع غزة من أحدى الدول ، وسيتم التنسيق لإدخالهم إلى قطاع غزة فور وصولها إلى محافظة شمال سيناء.

 

تجدر الإشارة إلى أنه تم إعادة فتح ميناء رفح البري اليوم ولمدة يومين ، بناء على موافقة السلطات المصرية لعبور العالقين والحالات الإنسانية من الجانبين ، ولإدخال المساعدات إلى قطاع غزة.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان