رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حماس: مواصلة خرق التهدئة يجعلنا في حِل منها

حماس: مواصلة خرق التهدئة يجعلنا في حِل منها

العرب والعالم

كتائب القسام

حماس: مواصلة خرق التهدئة يجعلنا في حِل منها

وكالات 20 ديسمبر 2014 08:03

أكدت "كتائب المقاومة الوطنية"، الذراع العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن استمرار الدولة العبرية في خرق التهدئة يدفعها للتفكير الجدي بأن تكون في حل منها.

 
ونددت الكتائب في بيان لها بقصف طيران الاحتلال لمواقع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فجر اليوم، معتبرة ذلك الاستهداف خرق فاضح يضاف إلى خروقات الاحتلال المتواصلة بحق الصيادين في عرض البحر، والمزارعين على الحدود الشرقية والشمالية للقطاع.

وقالت: "قصف الاحتلال لمواقع المقاومة في قطاع غزة واستمرار خروقات الاحتلال وتنصلاته لاتفاق التهدئة، يدفعنا للتفكير بشكل جدي لأن نكون في حل من الاتفاق والعودة إلى التصعيد في وجه الاحتلال دفاعاً عن أبناء شعبنا الفلسطيني".

ودعت الكتائب كافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة إلى اجتماع عاجل لتدارس سبل الرد على العدوان الصهيوني الجديد على قطاع غزة، وجرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة.

وشددت على ضرورة تشكيل جبهة مقاومة متحدة وغرفة عمليات مركزية موحّدة، بما يضمن وحدة قوى المقاومة على الأرض وفي الميدان.

وكان الطيران الحربي الصهيوني شن في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، غارتين على جنوب قطاع غزة، دون أن يسفر ذلك عن إصابات في الأرواح، وذلك لأول مرة منذ انتهاء العداون على قطاع غزة قبل خمسة أشهر.

اقرأ أيضا .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان