رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

المرزوقي: سننتصر على أناس ظنوا أن المال كل شيء في السياسة

المرزوقي: سننتصر على أناس ظنوا أن المال كل شيء في السياسة

العرب والعالم

منصف المرزوقي

المرزوقي: سننتصر على أناس ظنوا أن المال كل شيء في السياسة

الأناضول 19 ديسمبر 2014 20:52
قال المرشح المستقل في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية التونسية، محمد منصف المرزوقي، في ختام حملته الانتخابية، اليوم الجمعة: "سننتصر على أناس ظنوا أن المال كل شيء في السياسة''.
 
وأضاف المرزوقي (69 عاما)، وسط حشد من أنصاره، خلال اجتماع شعبي أقيم في العاصمة التونسية، اليوم، أن عليهم بناء دولة مستقرة وبناء نظام سياسي يقوم على القيم والأخلاق.
 
وهاجم المرزوقي منافسه في جولة الإعادة، مرشح حزب نداء تونس الباجي قايد السبسي، في وقت سابق اليوم خلال اجتماع جماهيري بمدينة جمال، قائلا: "لا ترهبونا ولا ترغبونا، وهذا الرجل أصبح خارج التاريخ وهو من مخلفات التاريخ".
 
ويتهم معارضو السبسي حزبه "نداء تونس" الذي تصدر الانتخابات البرلمانية الأخيرة، بأنه يضم قيادات من نظام بن علي السابق في صفوفه.
 
ولكن السبسي يرفض هذه الاتهامات ويقول إن مسئولي النظام السابق في حزبه أياديهم نظيفة ولم تتعلق بهم تهم فساد ولا يحق إقصاء إلا من يدينه القضاء.
 
ورغم إثارة المعارضة مخاوف من كبر سن السبسي (88 عاما) وقدرته على تحمل أعباء الرئاسة، يقدم السبسي، الذي كان رئيسا للبرلمان إبان عهد الرئيس التونسي السابق بن علي، نفسه على أنه رجل دولة لديه ما يكفي من الخبرة لإصلاح المشاكل ووقف الاضطراب وإنهاء الانتقال الديمقراطي. 
 
اقرأ أيضا: 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان