رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاحتلال يقتحم نابلس ويعتقل عددًا من الفلسطينيين

الاحتلال يقتحم نابلس ويعتقل عددًا من الفلسطينيين

العرب والعالم

قوات الاحتلال الإسرائيلي -ارشيف

الاحتلال يقتحم نابلس ويعتقل عددًا من الفلسطينيين

د ب أ 27 يونيو 2013 09:25

اعتقلت  قوات الاحتلال الإسرائيلية اليوم الخميس، عددا من الفلسطينيين بعد اقتحامها لأكثر من حي في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.


وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" أن "عمليات الاقتحام جرت في أحياء بيكر وشارع عصيرة ومركز المدينة ومنطقة المقبرة الشرقية التي سمع فيها دوي انفجارات لم تعرف طبيعتها".


وذكر شهود عيان أن جنودا إسرائيليين شوهدوا يعتقلون مواطنين ويدفعونهم الى داخل الآليات العسكرية.


وقال الشهود إن مواجهات اندلعت بين عدد من الشبان وجنود إسرائيليين في أكثر من مكان بالمدينة، مؤكدين أن بعض المنازل التي تم اقتحامها تعرضت للتفتيش والتخريب.وفي سياق متصل، اعتقلت قوات  الاحتلال اليوم شابين من محافظة طوباس شمال الضفة الغربية.


وذكرت مصادر أمنية ل`(وفا) أن "قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عمار غالب صوافطه (22 عاما)، وأدهم عارف دراغمة (21عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما".وفي حادث آخر ، أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع في عدة أحياء من مدينة جنين شمال الضفة الغربية اليوم الخميس.وذكرت مصادر أمنية ومحلية ، ل`"وفا" ، أن "قوات ضخمة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين وداهمت منزل الأسير المحرر وصفي قبها واستجوبته".


وأضافت أن "هذه القوات اقتحمت أحياء أخرى وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية والقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع خاصة في محيط مستشفى الشهيد خليل سليمان ما أدى إلى إصابة بعض المرضى داخل المستشفى بحالات اختناق وتم نقلهم الى الطوابق العليا إضافة إلى عشرات الفلسطينيين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان