رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

العربي: قطر مثال يحتذى به في الانتقال السلس للسلطة

العربي: قطر مثال يحتذى به في الانتقال السلس للسلطة

العرب والعالم

امير قطر وولي عهده

تعليقا على تسليم الشيخ حمد للسلطة لولي عهده..

العربي: قطر مثال يحتذى به في الانتقال السلس للسلطة

سنية محمود 25 يونيو 2013 19:54

أشاد الدكتور نبيل العربي أمين عام جامعة الدول العربية اليوم، بالخطوة الشجاعة التي اتخذها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وتسليمه مقاليد الحكم لولي عهده الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مشيرا إلى أن تلك الخطوة جعلت قطر مثالاً يحتذى به في الانتقال السلس للسلطة.

 

وقال العربي في رسالة وجهها العربي اليوم للشيخ حمد: "يسرني أن أتوجه لسموكم بخالص التحية والتقدير على الخطوة الشجاعة التي أقدمتم عليها بتسليم مقاليد الحكم لولي عهدكم صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وبهذه المناسبة التاريخية، أود أن أعرب لسموكم عن إعجابي الكبير بهذه الخطوة غير المسبوقة التي جاءت لتقدم نموذجاً جديداً ومثالاً يحتذى في الانتقال السلس للسلطة".


وأضاف: "أود يا صاحب السمو وأنتم تسلمون مقاليد الحكم أن أتوجه إليكم بأحر عبارات الشكر والتقدير على جهودكم المقدرة ومواقفكم الوطنية والقومية التي اضطلعتم بها في خدمة القضايا العربية المشتركة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

 

وأعرب الأمين العام عن أصدق التهاني للشيخ تميم بن حمد آل ثاني على توليه مقاليد الحكم فى دولة قطر، متمنياً له التوفيق فى "مواصلة مسيرة والده صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في تحقيق ما يصبو إليه الشعب القطري من تقدم ورقي وازدهار".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان