رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل 45 عنصرًا من داعش في غارات للتحالف بنينوى

مقتل 45 عنصرًا من داعش في غارات للتحالف بنينوى

وكالات 01 ديسمبر 2014 16:48

قتل 45 مسلحا من تنظيم "داعش"، اليوم الاثنين، في غارات جوية للتحالف الدولي على معاقل التنظيم في محافظة نينوى، شمال العراق، بحسب مسؤول كردي ومصدر طبي.


وفي تصريحات لوكالة الأناضول، قال سعيد ممو، مسؤول إعلام الفرع 14 للحزب الديمقراطي الكردستاني في الموصل، مركز محافظة نينوى، والمتواجد حاليا على جبل ناحية بعشيقة شرق الموصل، حيث تحتشد به قوات البيشمركة، إن "طائرات التحالف الدولي قصفت 12 موقعا لتنظيم داعش في مناطق شمال الموصل".

وأوضح زيني أن "42 مسلحا من عناصر التنظيم قتلوا بالغارات الجوية التي استهدفت معاقل التنظيم في قضاء تلكيف (15كم شمال الموصل) ومواقع خارج القضاء فضلا عن معاقل أخرى للتنظيم استهدفت بالقصف الجوي خارج بلدة باطنايا ذات الغالبية المسيحية ضمن قضاء تلكيف."

وعلى صعيد ذي صلة قال مصدر طبي في المستشفى الجمهوري بالموصل إن " 3 من عناصر التنظيم قتلوا اليوم بغارة جوية على حي الصديق شمال الموصل".

وأوضح المصدر الطبي، نقلا عن عناصر التنظيم الذين سلموا الجثث، أن القصف استهد مواقع للتنظيم ضمن 3 منازل لمسيحيين يتخذها التنظيم مقرا لهم بعد ان فر أصحابها منها.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان