رئيس التحرير: عادل صبري 07:36 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

الاحتلال الإسرائيلي يشن 4 غارات على قطاع غزة

الاحتلال الإسرائيلي يشن 4 غارات على قطاع غزة

القدس (أ ف ب) 24 يونيو 2013 05:56

اثار العدوان الاسرائيلي - ارشيفية ذكرت مصادر إسرائيلية وفلسطينية متطابقة أن طيران الاحتلال الإسرائيلى فجر اليوم الاثنين هجمات جوية على قطاع غزة بعد إطلاق أربعة صواريخ على جنوب إسرائيل.

وقال  جيش الاحتلال فى بيان "ردا على الهجمات العديدة بالصواريخ فى الساعات الأخيرة، استهدفت طائرة لسلاح الجو الإسرائيلى مستودعين للأسلحة فى وسط قطاع غزة وموقعا لإطلاق الصواريخ فى جنوب قطاع غزة"، مؤكدا أنه "تمت إصابة الأهداف".

وذكر شهود عيان فلسطينيون أن الغارات الجوية أصابت مناطق مأهولة بالسكان، ولم تسبب إصابات وقالت مصادر عسكرية إسرائيلية أن صاروخين سقطا ليل الأحد فى جنوب إسرائيل بدون أن يسببا أضرارا أو إصابات.

وأوضح بيان الجيش أنه تم اعتراض صاروخين آخرين بفضل منظومة "القبة الحديدية" وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية تحدثت أولا عن ثلاثة صواريخ أطلقت مساء الأحد من قطاع غزة وسقطت فى جنوب الدولة العبرية من دون أن يؤدى انفجارها إلى إصابات أو أضرار.

وقالت الإذاعة إن قوات الاحتلال  الإسرائيلية انتشرت فى مكان سقوط الصواريخ فى محاولة للعثور على شظايا الصواريخ وحمل  جيش الاحتلال حركة حماس التى تسيطر على قطاع غزة، مسؤولية إطلاق الصواريخ.

وقال بيان الجيش إن معبر كرم سالم المخصص للبضائع بين إسرائيل وقطاع غزة سيغلق حتى إشعار آخر.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان