رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

السفير السعودي بقطر: المصالحة تحرك الملفات الاقتصادية بين الرياض والدوحة

السفير السعودي بقطر: المصالحة تحرك الملفات الاقتصادية بين الرياض والدوحة

العرب والعالم

المصالحة الخليجية مع قطر - ارشيفية

السفير السعودي بقطر: المصالحة تحرك الملفات الاقتصادية بين الرياض والدوحة

صحف 19 نوفمبر 2014 06:59

وصف السفير السعودي في قطر عبدالله العيفان ما تم في “قمة المصالحة الخليجية” في الرياض بـ “الإنجاز الذي يدعم العمل الخليجي المشترك”، مؤكدا أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تعزيز العلاقات السعودية - القطرية في الجانب الاقتصادي، ومن خلال مجلس الأعمال في البلدين لدعم الاستثمارات المشتركة.

وعبر العيفان عن سعادته بما تحقق من إنجاز في قمة الرياض بدعم خادم الحرمين الشريفين، مشيرا إلى أن ذلك يجسد التلاحم بين شعوب المجلس.

 

وقال العيفان في اتصال أجرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية معه أمس في مقر إقامته في الدوحة، ونشرته اليوم الأربعاء: “سعيدون بما تحقق من إنجاز، وهذه السعادة يتشارك فيها قادة وشعوب الخليج”.

 

وحول عودته إلى الدوحة قال السفير: “وجدنا كل حفاوة واحترام وتقدير من أشقائنا في قطر لحظة وصولنا، ولمسنا مشاعر رائعة تجاه خادم الحرمين الشريفين”.

 

ولفت العيفان خلال حديثه إلى أن القمة التي عقدت في الرياض “أظهرت روح التلاحم الخليجي، وأن الأجواء الإيجابية والودية كانت السمة البارزة في الاجتماع وتنم عن عمق العلاقات ورسوخها بين دول المجلس”.

 

وحول المسار في المرحلة المقبلة، أوضح العيفان أن العمل الخليجي المشترك حقق خطوات جيدة، وأن الكثير قد تم إنجازه، مشيرا إلى أن تطلعات قادة وشعب الخليج ما تزال كبيرة، ويؤمل أن يتعمق التعاون بالشكل الذي يلبي الطموحات.

 

 

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان