رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شرطة الاحتلال:لا شبهات جنائية وراء وفاة "الرموني"

شرطة الاحتلال:لا شبهات جنائية وراء وفاة "الرموني"

وكالات 17 نوفمبر 2014 17:48

قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية ـ اليوم الإثنين ـ إن نتائج تشريح جثة المواطن المقدسي يوسف الرموني والذي وجد مشنوقًا في حافلة في القدس الغربية ـ منتصف ليل أمس الأحد ـ أثبتت "عدم وجود شبهات جنائية في الحادث".


وأضافت السمري ـ في بيان ـ : "مع الانتهاء من عملية التشريح في معهد التشخيص العدلي في أبو كبير بمشاركة طبيب تشخيص عدلي مختص، الذي حضر من قبل عائلة الرموني، تم تبليغ الشرطة والعائلة على أنه لم يتم العثور خلال عملية التشخيص الجنائي (الفحص والتشريح) على ما يشير لشبهات جنائية من وراء وفاته".

وأردفت السمري: "من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الإثنين تسليم جثة الشاب لعائلته حيث سيدفن في مقبرة بلدة أبو ديس (أحد ضواحي القدس)".

وعُثر في وقت متأخر من أمس الأحد، على المواطن المقدسي يوسف حسن الرموني، 32 عامًا، من سكان حي الطور بالقدس الشرقية، مشنوقاً داخل حافلة يعمل بها تتبع لشركة المواصلات الإسرائيلية "ايغد" في القدس الغربية.

ونشر فلسطينيون، أمس الأحد، صورًا على مواقع التواصل الاجتماعي لـ"الرموني" وعلى جسده آثار ضرب، إضافة إلى جرح عميق في رقبته، متهمين مستوطنين إسرائيليين بقتله.

وأبو كبير هو معهد تشريح إسرائيلي حكومي قرب تل أبيب (وسط إسرائيل).

اقرأ أيضًا:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان