رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ديلي ميل: "شرير حلب" يهدد ثوار سوريا

ديلي ميل: شرير حلب يهدد ثوار سوريا

العرب والعالم

ثوار سوريا - ارشيف

ديلي ميل: "شرير حلب" يهدد ثوار سوريا

مصر العربية – cnn: 22 يونيو 2013 13:27

ذكرت صحيفة " ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها اليوم السبت، انه بجانب القوات الموالية للنظام، يواجه ثوار سوريا عدواً جديداً أثناء مساعيهم للسيطرة على المركز الاقتصادي للبلاد، مدينة حلب، ألا وهو داء الليشمانيا - حبة حلب - الذي يتسبب في تقرحات جلدية مؤلمة، وتسببه لدغ حشرات وجدت لها مرتعاً خصباً مع تراكم النفايات وتعطل أنظمة الصرف الصحي.


وتابعت الصحيفة: "أن الفيروس "آكل اللحم" أو بوصف أدق "شرير حلب"، يجتاح المدينة مع تعطل أنظمة البني التحتية، مؤدياً لتكاثر الحشرات الناقلة للفيروس المسبب للتقرحات المؤلمة، ورغم أن المرض الناجم عن ذلك غير فتاك، إلا أنه قد يسبب تشوهات دائمة، وتراقب منظمة الصحة العالمية انتشاره هناك عن كثب حيث بلغ عدد الحالات في سوريا الشهر الماضي 1047 حالة، طبقاً للصحيفة البريطانية.


وختام مطالعات الصحف بهذا الخبر من صحيفة "تايمز اوف إنديا" وهو طفل بنيوزلندا عمر 11 عاماً، أصبح أباً لطفل أنجبه من والدة أحد أصدقائه بالمدرسة، 36 عاماً، التي حملت من الصبي بعد علاقات جنسية متكررة، بدأت عندما قامت بتقديم الجعة له.


وقالت جهة رسمية حكومية معنية بتقديم خدمات اجتماعية، إنها تتولى رعاية الرضيع منذ شهرين، والذي بلغ والده 12 عاماً عند ولادته، وأشارت تقارير بأن الاثنين، الأب الطفل وطفله، يخضعان للرعاية، وذلك بعدما دق ناظر المدرسة ناقوس الخطر في هذه القضية، طبقاً للصحيفة الهندية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان