رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"مشعل" يطير إلى تركيا للقاء أردوغان

"مشعل" يطير إلى تركيا للقاء أردوغان

محمود محمد: 18 يونيو 2013 08:08

غادر مطار القاهرة الدولي اليوم الثلاثاء، وفد رفيع المستوى من حركة المقاومة الإسلامية حماس على رأسه خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي للحركة، وإسماعيل هنية، نائب رئيس المكتب السياسي للحركة ورئيس الحكومة المقالة في غزة، متجهين إلي تركيا على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية التركية المتجهة إلى إسطنبول.

 

وقال مصدر كان في وداع الوفد: إنه من المقرر أن يلتقى وفد حركة حماس رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت تركيا، لبحث الزيارة المرتقبة التي سيقوم بها أردوغان لقطاع غزة إضافة إلى بحث القضية الفلسطينية وتطوراتها.

 

وأضاف المصدر: إن زيارة وفد الحركة إلى تركيا يأتي في إطار جولة عربية وإسلامية قامت بها حركة حماس، والتي بدأتها بالكويت ثم البحرين ثم القاهرة وتركيا والأردن وسلطنة عمان في إطار التواصل الثنائي بين الدول العربية والإسلامية لدعم القضية الفلسطينية.

 

وكان خالد مشعل ووفد حركة حماس قد التقى مساء أمس الاثنين الرئيس محمد مرسي، ومدير المخابرات المصرية اللواء رأفت شحاتة لبحث ملف المصالحة وتطورات الأوضاع في الأراضي المحتلة والأوضاع العربية الحالية والأزمة السورية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان