رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تجدد الاشتباكات في عدة مناطق بالقدس

تجدد الاشتباكات في عدة مناطق بالقدس

العرب والعالم

اشتباكات في الضفة الغربية

تجدد الاشتباكات في عدة مناطق بالقدس

وكالات 23 أكتوبر 2014 08:46

 

تجددت صباح اليوم الخميس، المواجهات في عدة أحياء بمدينة القدس المحتلة عقب استشهاد الشاب عبد الرحمن الشلودي أمس برصاص حرس القطار الخفيف.


 

وأكد شهود عيان، أن مواجهات تدور في حي الطور - جبل الزيتون المُطل على القدس القديمة، وهاجم خلالها الشبان بؤراً استيطانية في المنطقة بالحجارة والزجاجات الفارغة.

 

كما تدور منذ ساعات الصباح مواجهات عنيفة في حي راس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى في حين فرضت قوات الاحتلال طوقاً عسكرياً محكماً على محيط المنطقة.

 

وفي بلدة العيسوية اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال تتركز على المدخل الرئيسي الشمالي للبلدة، وسط اطلاقٍ كثيف للقنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، أصيب خلالها عدد من الشبان تم معالجتهم ميدانياً.

 

وعززت شرطة الاحتلال صباح اليوم قواتها في المدينة المقدسة ونشرت المئات من عناصرها في مناطق التماس.

 

وكان المفتش العام للشرطة، يوحنان دنينو، قال إن الشرطة تعتزم إعادة الأمن والهدوء إلى القدس، ووضع حد لـ"الانتفاضة الصامتة" في القدس.

 

وكانت العديد من هذه الأحياء والبلدات وغيرها شهدت الليلة الماضية مواجهات عقب استشهاد الشاب الشلودي امتدت حتى ساعات الفجر الأولى وتركزت في محيط منزل الشهيد بحي البستان ببلدة سلوان، أصيب خلالها عدد من الاطفال بالرصاص المطاطي.

 


أقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان