رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

توكل كرمان: القاعدة والحوثيين وجهان لعملة واحدة

توكل كرمان: القاعدة والحوثيين وجهان لعملة واحدة

العرب والعالم

توكل كرمان - ارشيفية

توكل كرمان: القاعدة والحوثيين وجهان لعملة واحدة

وكالات 08 أكتوبر 2014 05:41

استنكرت الناشطة السياسية توكل كرمان هجوم عناصر مسلحة تابعة لتنظيم القاعدة على محافظة البيضاء اليمنية والسيطرة على معظم أجزائها، مشبهة إياها بما وصفته “احتلال الحوثيين للعاصمة صنعاء” – على حد قولها.

وقالت كرمان من خلال تدوينه لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “ندين ونستنكر هجوم تنظيم القاعدة على محافظة البيضاء وسيطرتها على معظم أجزائها حتى الآن بالقدر الذي أدنا وندين فيه احتلال مليشيات الحوثي للعاصمة صنعاء ونعد التنظيمين وجهين لعملة واحدة تؤدي فقط الى تدمير حاضر اليمن ومستقبلها”.

وشن مسلحي القاعدة  هجوما موسعا على محافظة البيضاء  وحاولوا إقتحام  جميع المراكزالحكومية والعسكرية بمافيها مجمع المحافظة والامن الخاصة والشرطة العسكرية والامن العام والنجدة واﻻمن السياسي ودار النصر والمروروالبريد والتربية ومعظم الاداراة العامه وجميع نقاط التفتيش .

واشار سكان الى أن عناصر التنظيم رفعت  الاعلام السوداء على جميع المباني الحكومية قبل ان ينسحبوا وقد تمكنوا من نهب أسلحة ولمبالغ الماليه وتفجيربعض المباني وانباء عن احتراق منزل مديراﻻمن عادل الاصبحي فيما القوات الحكومية المتمركزة في الدقيق بذي ناعم قامت بشن قصف عشوائي مكثف بالاسلحة الثقيلة على القرى والعزل وعلى مراكز ال عمر في الدقيق.

اخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان