رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أردوغان يشارك في "احترام الإرادة الشعبية" بأنقرة اليوم

أردوغان يشارك في "احترام الإرادة الشعبية" بأنقرة اليوم

أ ش أ 15 يونيو 2013 08:17

أردوغان يشارك رئيس الوزراء التركي وزعيم حزب العدالة والتنمية الحاكم رجب طيب أردوغان اليوم السبت، في تجمع لأنصار حزبه بالعاصمة أنقرة تحت شعار "احترام الإرادة الشعبية".


كانت صحيفة زمان الموالية للحكومة التركية قد ذكرت أمس الجمعة، أن أنصار أردوغان بالولايات المتحدة ومقدونيا، والبوسنة، والهرسك، وماليزيا، وإندونيسيا واليمن إضافة إلى قطاع غزة يستعدون لتنظيم مسيرات وتجمعات حتى نهاية الأسبوع الجاري.


والتقى أردوغان مؤخرًا مع وفد يضم ثمانية فنانين معارضين وممثلين عن مجموعة التضامن مع تقسيم لتبادل الآراء والبحث عن سبل للتوصل لحل الأزمة المشتعلة في إسطنبول وأنقرة خاصة وتركيا عمومًا بعد إعلان حكومة العدالة والتنمية تنفيذها مشروع إنشاء مجمع على الطراز العثماني وسط حديقة جيزيه بارك.


ونقلت الفضائيات عن نائب رئيس حزب العدالة والتنمية حسين جيليك للصحفيين عقب انتهاء الاجتماع الذي بدأ في الثانية عشرة ليلة الخميس واستغرق أربع ساعات قوله "إن الحكومة أقرت أن تركيا دولة قانون ولا يمكن الخروج عنه وبطبيعة الحال ستلتزم الحكومة بتنفيذ قرار المحكمة بالإشارة إلى قرار المحكمة الإدارية السادسة المتعلق بإيقاف تنفيذ المشروع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان