رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصرع 12 معتمراً سوريا وإصابة 39 بمكة

إثر انقلاب حافلة..

مصرع 12 معتمراً سوريا وإصابة 39 بمكة

13 يونيو 2013 19:41

لقي 12 معتمراً سوريا مصرعهم وأصيب 39 آخرون بإصابات مختلفة تراوحت مابين المتوسطة والبليغة ، وذلك إثر حادث انقلاب حافلة بعد كوبري محافظة الجموم باتجاه العاصمة المقدسة ، حيث كانت تقلهم من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

ونقلت صحيفة "الرياض أون لاين" عن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة علي الغامدي قوله " إن عمليات الهلال الاحمر تلقت بلاغاً عن وجود حادث انقلاب حافلة تقل معتمرين بعد كوبري الجموم باتجاه مكة المكرمة وقد انتقل إلى موقع الحادث 18 فرقة إسعافية و6 فرق تدخل سريع وطائرتا إسعاف جوي " .

وأضاف أنه تم نقل جميع المتوفين والمصابين إلى مستشفيات مكة المكرمة ومحافظة جدة ، كما شارك في الحادث فرق إنقاذ من الدفاع المدني ودوريات المرور ولازالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث.

كانت أنباء غير دقيقة ذكرت أن 12 معتمرا أردنيا قتلوا وأصيب 34 آخرون في حادث حافلة كانت تنقلهم على طريق المدينة المنورة مكة المكرمة غرب السعودية.

وقالت هذه الأنباء إن "الحادث وقع في الاتجاه إلى مكة المكرمة وأدى الى انقلاب حافلة أردنية ما أسفر عن مقتل 12 معتمرا وإصابة 34 آخرين والجميع يحملون الجنسية الأردنية".

وكان المعتمرون في طريقهم من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة، عندما وقع الحادث قبل كوبري محافظة الجموم باتجاه مكة نتيجة انقلاب الحافلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان