رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

معاريف:"القرضاوى" أكبر أعداء إسرائيل

معاريف:"القرضاوى" أكبر أعداء إسرائيل

مصر العربية - صحف 12 يونيو 2013 11:51

القرضاويقالت صحيفة " معاريف" الاسرائيلية اليوم الاربعاء في تقرير لها ان د. يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى للعلماء المسلمين"يسعى من أجل محو دولة إسرائيل من على خريطة العالم، ويعمل على سيطرة التيار السنى على دول الشرق الأوسط.".

 

ونقلت الصحيفة عن نيسا شامير الخبيرة الإسرائيلية فى دراسات الشرق الأوسط بجامعة بار- إيلان قولها إن القرضاوى -  من كبار كارهى دولة إسرائيل فى العالم- مشيرة الى انه يخطط من أجل أن يسيطر التيار السنى على دول الشرق الأوسط ومن ضمن المخطط كذلك تدمير دولة إسرائيل.

 

وأكدت  أنه فى حالة سيطرة السنة على سوريا فإنه بذلك تسقط آخر دولة علمانية عربية فى المنطقة، حيث بدأ التيار السنى فى الزحف فى المنطقة عندما سيطرة حركة حماس على قطاع غزة وتلى ذلك الربيع العربى وسيطرة التيار على تونس ومصر واليمن، بالإضافة إلى المغرب وسوريا هى الدولة الخامسة التى يرغب القرضاوى فى سيطرة التيار عليها، وزاد نشاطه بعد سقوط مدينة القصير وأصبحت مدينة شيعية.

 

وأوضحت الخبيرة الإسرائيلية أن القرضاوى لم يتوان يوما عن عداء إسرائيل حتى ولو أثنى على الشيعة الذين وصفهم بأنهم أشد كفراً من اليهود، واستشهدت بثنائه على حسن نصر الله فى عام 2006 فى حرب لبنان الثانية.

 

وكان القرضاوي قد أجرى حوارا مع قناة العربية هذا الأسبوع وأعلن فيه استنكاره لتدخل إيران وروسيا التى تساند حكم بشار الأسد، مؤكدة أن دعوة القرضاوى للعالم الإسلامى السنى للخروج للجهاد من أجل سوريا بما فيهم السعوديون والإندونيسيون، بالإضافة إلى دعوته إلى أن يكون يوم الجمعة القادمة يوم غضب لنصرة الشعب السورى، بمثابة إعلان حرب بين دول السنة وتمثلها السعودية وقطر ومصر وتركيا والشيعة والتى تمثلها إيران.

 

ومن المقرر ان يعقد غدا بالقاهرة اجتماعا للمنظمة العالمية لاتحاد علماء المسلمين الذى يترأسه القرضاوى، لمناقشة المجازر التى ترتكب فى سوريا، وقبل انعقاد المؤتمر أصدر الاتحاد بيانا يطالب فيه الدول العربية السنية وللأمم المتحدة بالدخول لسوريا فوراً للدفاع عن الشعب السورى الذى يواجه بشار الأسد وإيران وروسيا وحزب الله الذى لقبه القرضاوى بحزب الشيطان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان