رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ارتفاع قتلى طالبان في "وزيرستان" إلى 65 مسلحاً

 ارتفاع قتلى طالبان  في وزيرستان إلى 65 مسلحاً

العرب والعالم

هجوم الجيش الباكستاني على معاقل طالبان.. أرشيفية

ارتفاع قتلى طالبان في "وزيرستان" إلى 65 مسلحاً

الأناضول 10 سبتمبر 2014 16:05

ارتفع عدد قتلى المسلحين في غارات اليوم، التي شنها الجيش الباكستاني على معاقل حركة طالبان، ضمن العملية العسكرية المستمرة ضد الحركة، في منطقة "وزيرستان الشمالية" إلى (65) قتيلاً.

 

وأفاد بيان لمتحدث الجيش الباكستاني، اليوم الأربعاء، أن طائرات حربية لسلاح الجو الباكستاني، قصفت موقعين للمسلحين في وادي "شاووال" بوزيرستان، ما أسفر عن مقتل (30) مسلحاً على الأقل.

 

كما لقي قرابة (35) مسلحاً مصرعهم، صباح اليوم، في قصف القوات الباكستانية، لـ (3) مواقع يتحصن بها مسلحون في منطقة "داتّا خيل".


من جانب آخر، عُقد في مقر هيئة الأركان الباكستانية بمدينة "راوالبندي"، اجتماعاً ضم كلا من رئيس هيئة الأركان الباكستانية "راهيل شريف"، وقائدي القوات الجوية، والبرية، ناقشوا خلاله العملية العسكرية المتواصلة ضد طالبان، في "وزيرستان"، بشكل مفصل.


جدير بالذكر أن الجيش الباكستاني أطلق حملة عسكرية موسعة في منطقة وزيرستان الشمالية المعروفة بأنها قلعة المسلحين في باكستان، عقب قيام (10) مسلحين من طالبان باكستان، باقتحام مطار كراتشي الدولي، في (8) يونيو الفائت، والذي تسبب في مقتل (29) شخصاً، بينهم مسؤولون أمنيون، فيما تم قتل (7) من المهاجمين، و(3) آخرين فجروا أنفسهم.


أقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان