رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الحوثيون يغلقون شارع المطار وينصبون خياما أمام الوزارات بصنعاء

الحوثيون يغلقون شارع المطار وينصبون خياما أمام الوزارات بصنعاء

العرب والعالم

مظاهرات للحوثيين ضد الحكومة اليمنية بصنعاء

الحوثيون يغلقون شارع المطار وينصبون خياما أمام الوزارات بصنعاء

الأناضول 07 سبتمبر 2014 09:14

صعدت جماعة الحوثي الشيعية في اليمن احتجاجاتها، اليوم الأحد، ضمن ما أسمته المرحلة الثالثة والحاسمة، للمطالبة بإسقاط حكومة الوفاق الوطني، وإلغاء قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية والبدء بتنفيذ مخرجات الحوار.

وذكرت وكالة الأناضول، أن متظاهرو الجماعة نصبوا الخيام أمام وزارتي الكهرباء والاتصالات والهيئة العامة للبريد في شارع المطار، كما نصبوا مخيمات متفرقة على طول الشارع ما أدى لتوقف حركة السير فيه وإغلاقه بالكامل.

وأضافت أن أنصار الجماعة احتشدوا اليوم في شارع المطار حاملين الشارات الصفراء، استجابةً لدعوة اللجنة التنظيمية التابعة للجماعة، لبدء العصيان المدني اليوم الأحد، وأغلقوا شارع المطار الذي يعتبر أحد الطرق الرئيسية المؤدية إلى مطار صنعاء الدولي.

وللأسبوع الثالث على التوالي، شهدت العاصمة صنعاء ومدن يمنية مختلفة، الجمعة الماضية، تظاهرات حاشدة شارك فيها عشرات الآلاف لمناهضة التصعيد الذي انتهجته جماعة الحوثي، كما واصل الحوثيون حشد أنصارهم في تظاهرات مؤيدة لهم في الضفة الشمالية من العاصمة.

 

اقرأ أيضا 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان