رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مفتي جبل لبنان : سقوط "القصير" بسبب الخيانة

مفتي جبل لبنان : سقوط "القصير" بسبب الخيانة

أ ش أ 09 يونيو 2013 09:58

مفتى جبل لبنان محمد الجوزواعتبر مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو أن الخيانة العظمى أسقطت القصيرالسورية، مؤكدا أن كلهم تحالفوا ضد الجيش الحر، حتى الغرب وحتى أمريكا وعدوا وأخلفوا وتحالفوا مع اسرائيل ضد المجاهدين الأحرار.

 

وقال الجوزو إن العرب منقسمون -كعادتهم- على أنفسهم، وكل دولة تعمل على حدة، بخاصة دول الربيع العربي التي شغلتها المعارضة الانتهازية على النهوض بأعباء الدفاع عن الكرامة العربية والشرف العربي.


وأضاف الجوزو - في بيان له اليوم الأحد - ان حقيقة ايران وحقيقة حزب الله انكشفت عندما رفع صبية الحزب "لافتة" كتب عليها "يا حسين" وبرزت بشاعة التعصب الشيعي وانحداره وسقوطه الحسين بريء من جرائم ايران وحزب الله لانهما وقفا يؤيدان حاكم مجنون وقاتل وظالم ضد شعبه. وهذه اكبر هزيمة اخلاقية دينية وانسانية لحزب الله ومن خلفه ايران.


وقال " لبنان ليس للبيع، وأبناء لبنان ليسوا للبيع، وكفانا ما جرنا اليه حزب الله من بطولات زائفة في الماضي وبخاصة في العام 2006. حزب الله باع لبنان عدة مرات، ويجب ان يقف لبنان كله في وجه هذه المهزلة وليس الشيعة وحدهم. لقد سقط حزب الله اخلاقيا وانسانيا ودينيا ووطنيا وانتهت أسطورته".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان