رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

معارض سوري يحذر من انعكاسات تدخل حزب الله وإيران

معارض سوري يحذر من انعكاسات تدخل حزب الله وإيران

أ ش أ 08 يونيو 2013 18:05

جورج صبراحذر رئيس الائتلاف الوطني السوري المعارض بالوكالة جورج صبرا المجتمع الدولي و"أصدقاء سوريا" من انعكاسات تدخل حزب الله وإيران في سوريا.

ونقلت قناة "الجزيرة" الفضائية مساء السبت ، عن صبرا - خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس أركان الجيش السوري الحر اللواء سليم إدريس في إسطنبول، قوله "إن ما يجري اليوم في سوريا يغلق الأبواب على أي حلول سياسية، وأضاف أن "نظام الملالي في إيران وحزب الله يعملان على تحويل شعوبنا إلى مجموعات متباينة ومتناحرة فيما بينها".

ودعا صبرا الشعب السوري إلى مقاومة الغزاة بكل ما يملكون وكما كان يفعل سابقًا"، مؤكدًا أن "سوريا كانت عبر التاريخ مقبرة للغزاة".

من جانبه، اعتبر رئيس أركان الجيش السوري الحر سليم إدريس أن ما حصل في القصير "هو معركة دافع فيها السكان والجيش الحر دفاع الأبطال بوسائل بسيطة".

ونفى إدريس أن تكون معركة القصير قد انتهت بسيطرة الجيش السوري عليها، واصفًا القصير بأنها "ريشة في جسد النسر السوري".

وانتقد رئيس أركان الجيش السوري الحر تدخل إيران وحزب الله في سوريا، مستغربًا في الوقت ذاته من موقف روسيا الداعم بمن وصفه بـ "نظام الأسد المجرم" وموقف السلطات اللبنانية "غير الممانع" من تدخل حزب الله في سوريا.

وطالب إدريس المجتمع الدولي بتسليح "الجيش الحر" بأسلحة حديثة، مؤكدًا أن "تسليح المعارضة بات أمرًا حتميًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان