رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ثاني حريق في المنطقة المركزية بالحرم المكي خلال 5 أسابيع

ثاني حريق في المنطقة المركزية بالحرم المكي خلال 5 أسابيع

العرب والعالم

حريق سابق في المسجد الحرام

ثاني حريق في المنطقة المركزية بالحرم المكي خلال 5 أسابيع

اﻷناضول 29 أغسطس 2014 16:41

شب حريق، اليوم الجمعة، في أحد المشروعات التي تنفذ بالمنطقة المركزية قرب مسجد الحرام" target="_blank">المسجد الحرام، وهو الحريق الثاني الذي يشب قرب مسجد الحرام" target="_blank">المسجد الحرام خلال 5 أسابيع.

 

ووردت اﻷنباء بأن "آليات الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة وفرق الهلال الأحمر وعدد من الجهات الأمنية تباشر حاليا الحريق الذي شبّ في أحد المشروعات التي تنفذها شركة بن لادن (شركة مقاولات خاصة) في منطقة الغزة بالمنطقة المركزية بالقرب من مسجد الحرام" target="_blank">المسجد الحرام".

 

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، أن "الحريق لا يزال في بدايته وسوف يصدر الدفاع المدني بياناً تفصيلياً بمجرياته بعد الانتهاء من أعمال إخماد الحريق".

 

وسبق أن شب حريق في 23 يوليو الماضي في شدة خشبية منصوبة داخل مشروع توسعة الحرم المكي، الأمر الذي أسفر عن إصابة 14 شخصا، قبل أن تتمكن فرق الإطفاء من السيطرة عليه.


وفي 27 يوليو الماضي، شب حريق في مبنى وكالة الرئاسة العامة لشئون المسجد النبوي الواقع غرب المنطقة المركزية على طريق السلام بالمدينة المنورة، قبل أن تتمكن قوات الدفاع المدني من السيطرة عليه بعد نحو ساعتين من اندلاعه.


 

اقرأ أيضا:

مسجد-الحرام-بمكة-المكرمة" style="line-height: 1.6;">بث مباشر لصلاة العيد من مسجد الحرام" target="_blank">المسجد الحرام بمكة

مسجد-النبوي-يتأهب-لاستقبال-مليون-مصل-في-ليلة-ختم-القرآن">المسجد النبوي يتأهب لاستقبال مليون مصل في ليلة ختم القرآن

مسجد-الحرام-ومخطوطات-قرآنية-بالأيام-الثقافية-بالبرازيل">نماذج للمسجد الحرام ومخطوطات قرآنية بالأيام الثقافية بالبرازيل

قراءة في زيارة الفيصل لقطر


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان