رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إيران تتهم دولا بدعم تنظيم "الدولة اﻹسلامية"

إيران تتهم دولا بدعم تنظيم الدولة اﻹسلامية

العرب والعالم

علي لاريجاني رئيس مجلس الشورى اﻹيراني

إيران تتهم دولا بدعم تنظيم "الدولة اﻹسلامية"

الأناضول 28 أغسطس 2014 14:53

اتهم رئيس مجلس الشورى الإيرانى على لاريجانى، اليوم الخميس، بعض الدول بتقديم الدعم لتنظيم "الدولة الإسلامية" بشكل سرى، مضيفا أن الغارات الجوية الأمريكية على التنظيم تفتقر إلى المصداقية.

 

ونقلت قناة "بريس تى فى" الإيرانية الناطقة بالإنجليزية عن لاريجاني قوله: "إذا كانت الدول الغربية صادقة فى حربها على الإرهاب ما دعمت التكفيريين فى السابق".

 

وأفاد رئيس البرلمان الإيرانى بأن عناصر داعش يختبئون فى البيوت، واصفا الغارات الجوية الأمريكية بـ"غير المجدية".

 

وكان وزير الخارجية الإيرانى جواد ظريف زار العراق الأسبوع الماضى، حيث أشار إلى أن بلاده مصرة على الحفاظ على وحدة العراق وسيادته، معتبرا أن ذلك من واجبها، وأن أمن العراق من أمن إيران، وأن الإرهاب "يشكل خطرا على العالم أجمع".


اقرأ أيضا:

إيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">وإيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">.إيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">تريبيون: إيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">كتيبة إيرانية فى العراق لمحاربة إيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">"إيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">الدولة الإسلاميةإيرانية-في-العراق-لمحاربة-الدولة-الإسلامية" style="line-height: 1.6;">"

إيران-في-مواجهة-داعش-بالعراق">فيديوإيران-في-مواجهة-داعش-بالعراق">.. إيران-في-مواجهة-داعش-بالعراق">إيران فى مواجهة داعش بالعراق

حيدر العبادى بين تطلعات المستقبل وفساد الماضي

الحرس الثوري: حماس تركِّع المخابرات الصهيونية

حسابات بتويتر تستهدف الأمن القومى السعودي


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان