رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الظواهري يدعو لإنشاء خلافة إسلامية بسوريا

لمنع إقامة نظام موالٍ لأمريكا..

الظواهري يدعو لإنشاء خلافة إسلامية بسوريا

ا ف ب 06 يونيو 2013 10:54

الظواهريدعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في تسجيل صوتي تم بثه على الانترنت  اليوم الخميس، المجموعات الجهادية المقاتلة في سوريا إلى الاتحاد للحؤول دون اقامة نظام موال للولايات المتحدة في البلاد.

 

وقال الظواهري في رسالته التي نقلتها المواقع الإسلامية "يا أسود الإسلام في الشام اجتمعوا واتحدوا وتوافقوا وتعاهدوا على الا تلقوا سلاحكم ولا تغادروا خنادقكم حتى تقوم في الشام الرباط والجهاد دولة إسلامية تسعى لإعادة الخلافة".

وحذر المقاتلين الجهاديين من أن "أمريكا وعملاءها وأحلافها يريدون منكم أن تسفكوا دماءكم… لتسقطوا الحكم العلوي المجرم ثم ينصبوا من بعده حكومة موالية لهم محافظة على أمن إسرائيل تتمرد على الشريعة الإسلامية وتخضع للشرعية الدولية".

وتابع في الرسالة التي حملت عنوان (65 عامُا على قيام دولة الاحتلال الإسرائيلي) إن"الجهاد في الشام بفضل الله يسعى لإقامة خلافة إسلامية مجاهدة تواصل تضحياتها وعطاءها وبذلها حتى ترفع راية الإسلام والجهاد بإذن الله وقوته فوق قمة جبة المكبر في القدس".

وأضاف "يا أسود الإسلام في شام الرباط والجهاد إن فلسطين التي سلبت منا منذ 65 عامًا يعود الأمل في استرجاعها بجهادكم المبارك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان