رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وسائل الإعلام اللبنانية تتعهد بدعم الجيش بتهميش الأصوات المسيئة له

وسائل الإعلام اللبنانية تتعهد بدعم الجيش بتهميش الأصوات المسيئة له

العرب والعالم

قوات الجيش اللبناني في عرسال

وسائل الإعلام اللبنانية تتعهد بدعم الجيش بتهميش الأصوات المسيئة له

وكالات 05 أغسطس 2014 02:48

أكدت وسائل الاعلام اللبنانية المرئية والمسموعة والمكتوبة أن، “اندلاع المواجهة بين الجيش اللبناني والإرهاب في “عرسال” فرض أولوية مطلقة على الإعلام اللبناني هي ضرورة دعم الجيش اللبناني والقوى الأمنية في مواجهة الارهاب والارهابيين”.

 

وتعهدت وسائل الإعلام في بيان لها بعد اجتماع لممثليها في مبنى تلفزيون “المستقبل”, بإبراز “كل ما يوفر هذا الدعم للجيش والمؤسسات الأمنية كافة والإمتناع عن بث أو نشر أي دعاية أو معلومات مسيئة لهيبة الجيش ووحدته وتماسكه في معركته المصيرية مع الارهاب، والإلتزام بتهميش كل الأصوات المسيئة أو المشككة بالمؤسسة العسكرية، وتاليا بوحدة الدعم اللبناني لها” .

 

وأعلنت أنه “تم تشكيل لجان من كل وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة للإتفاق على الوسائل الكفيلة بدعم الجيش في معركته وإبراز أهمية التصدي في هذه المواجهة على المستوى الوطني”.

 

وشددت وسائل الإعلام اللبنانية على أن الأولوية المصيرية هي إنقاذ الوجود اللبناني ونسيجه الحضاري الفريد”، مشيرين إلى أن “المواجهة واحدة مع الإرهاب من الموصل إلى عرسال، وينبغي على الإعلام اللبناني أن يتقدم صفوف المواجهة لهذا الارهاب الذي يتهدد الحضارات والهويات والكيانات بأوخم العواقب”.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان