رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حماس تزفّ شهداء الضفة وتدعو من أجل التصعيد

حماس تزفّ شهداء الضفة وتدعو من أجل التصعيد

العرب والعالم

شهداء العداون الصهيونى على الضفة

حماس تزفّ شهداء الضفة وتدعو من أجل التصعيد

وكالات 26 يوليو 2014 13:03

زفّت حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية شهداء محافظات الضفة التسعة انتصاراً ودعما لأهلهم في قطاع غزة ومبايعة للمقاومة الباسلة.


وحيّت الحركة في بيانها جماهير الضفة والقدس والداخل المحتل الذين لبوا نداء الواجب وهبّوا في كلّ المدن والقرى والمخيمات وفاءً لدماء شهداء غزة البررة تأكيدًا على وحدة شعبنا واصطفافه خلف المقاومة.

وأكّدت الحركة أنّ حالة اللحمة التي يعيشها شعبنا في كل أماكن تواجده ويترجمها شبابه البطل بتضحياته واقعاً على الأرض هي الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال ومجازره، والأداة الأقوى لنصرة القطاع الصامد.

وأوضحت أن فصائل الشعب الفلسطينى وقواه الحية كلها مجمعة على تصعيد الهبّة في الضفة وإطلاق مقاومة حقيقية ضاغطة على الاحتلال، داعية لمواصلة الانتفاض وتوسيع رقعة المواجهات من أجل الضغط على الاحتلال ولإسناد أهلنا في قطاع غزة الحبيب.

وأشادت حماس بعمليات إطلاق النار التي نفذها أبطال المقاومة في عددٍ من مواقع الاشتباك مع قوات الاحتلال الصهيوني.

وكانت محافظات الضفة الغربية قد جادت بتسعة شهداء من مختلف الانتماءات والفصائل خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع الاحتلال في أكثر من 60 موقعاً ونقطة تماس في الضفة الغربية منذ مساء الخميس، 15 منها في القدس وضواحيها، إضافة إلى مواقع الداخل المحتل، أصيب خلالها قرابة 500 شاب بالرصاص الحي والمطاطي، بينها عدد من الإصابات الخطيرة.

اقرا أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان