رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تأجيل أولى جلسات البرلمان الليبي الجديد إلى الإثنين

تأجيل أولى جلسات البرلمان الليبي الجديد إلى الإثنين

العرب والعالم

البرلمان الليبى

تأجيل أولى جلسات البرلمان الليبي الجديد إلى الإثنين

وكالات 02 أغسطس 2014 11:17

أجل ​البرلمان الليبي الجديد الجلسة الافتتاحية إلى الاثنين لمنح الفرصة لمن لم يحضر للالتحاق بالمؤتمر، حيث يعقد جلسة تشاورية لبحث الأوضاع الداخلية في البلاد.

وتبحث الجلسة التي تعقد في مدينة طبرق الليبية لمناقشة "الأوضاع الطارئة" التي تمر بها البلاد وإيجاد حلول للخروج من الأزمة الجارية.

ووصل رئيس الحكومة الليبية المؤقتة المكلف عبد الله الثني، الجمعة إلى طبرق، برفقة وزراء الصحة، والمواصلات، والحكم المحلي، والداخلية، ونائب وزير المالية ورئيس ديوان رئاسة الوزراء، بالإضافة إلى نحو 140 نائبا من أعضاء المجلس.

 

ومن المفترض أن يكون لرئيس الوزراء المكلف عدة لقاءات مع أعضاء مجلس النواب، إلى جانب المجلس البلدي طبرق وأعيان وحكماء المنطقة.

وكان أبوبكر بعيرة، المكلف بإدارة جلسة افتتاح مجلس النواب، الأربعاء، وجه دعوة لأعضاء المجلس لعقد جلسة عاجلة بمدينة طبرق لبحث آخر التطورات التي تشهدها البلاد، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الليبية.

وقال: "الدعوة جاءت بعد إلحاح كبير من عدد من أعضاء المجلس، بضرورة عقد جلسة عاجلة لمناقشة الظروف الطارئة والاستثنائية التي يمر بها الوطن، التي تستدعي إيجاد معالجات سريعة للأزمات التي تمر بها البلاد".

اقرأ ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان