رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اليوم .. انطلاق المسيرة العالمية للقدس

اليوم .. انطلاق المسيرة العالمية للقدس

القدس المحتلة - وكالات 02 يونيو 2013 04:46

مسيرة <a class=القدس العالمية - صورة ارشيفية" src="/images/news/d7c34fccbdeb5701d41a2c8fc430c5c0.jpg" style="width: 600px; height: 300px;" />

 يعلن الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية فى مؤتمر صحفى ظهر اليوم الأحد أمام مقر جامعة الدول العربية عن إطلاق وتدشين المسيرة العالمية إلى القدس والإعلان عن كافة تفاصيلها وخط سيرها والجهات المشاركة بها، والفعاليات المرتب لها يوم الحدث وضيوف شرف المسيرة بالقاهرة.

كانت مؤسسة القدس الدولية قد أعلنت عن إطلاق الحملة العالمية "هى القدس.. لن تكون أورشليم"، فى الذكرى السادسة والأربعين لاحتلال كامل القدس، والتى تُصادف فى السابع من يونيو، داعية إلى جعل هذه المناسبة "محطة لنقف فيها مع القدس، ونستذكر بأن المحتل لم يترك حجراً ولا بشراً إلا أعمل فيه آلته التهويدية فى سبيل سلخ القدس عن وجهها العربى والإسلامى".

وأشارت اللجنة المنظمة للمسيرة انه من المتوقع ان يشارك في المسيرة عدد من التيارات السياسية على رأسهم أحزاب مصر القوية والتجمع والتيار المصرى والحرية والعدالة والتحالف الشعبى الاشتراكى والاتحاد العالمى لعلماء المسلمين والمجلس الاعلى للشئون الاسلامية وحركات محررون و حرائر الاقصى ومصريون ضد الضهيونية والحركة الشعبية المشاركة للمقاومة الفلسطينية وعدد اخر من الهيئات والاحزاب والمؤسسات.

وانطلقت على صفحات التواصل الاجتماعي " فيسبوك " و"تويتر" دعوات للانضمام للمسيرة تحت شعار "الحرية للقدس" وذلك من أجل التأكيد على رفض سياسات الاحتلال فى تهويد القدس أرضا وشعبا ومقدسات.

كما أشارت الحملة على مواقع التواصل الاجتماعى عن من يريد الانضمام للمدينة من أى مكان فى العالم تنظيمها خلال المسيرة بالدخول على الصفحة الخاصة بالحملة على موقع فيس بوك وهو "المسيرة العالمية بالقدس.
 وكان هناك المئات من المنضمين للمسيرة حول العالم ومن كل البلاد لاهدافها التى يتمنها العالم لاستقرار القدس وعودة اراضيها سالمة وشعبها الى الامان .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان