رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

القيادة الفلسطينية تتفق مع حماس والجهاد على هدنة 24 ساعة

القيادة الفلسطينية تتفق مع حماس والجهاد على هدنة 24 ساعة

العرب والعالم

صواريخ المقاومة..أرشيفية

القيادة الفلسطينية تتفق مع حماس والجهاد على هدنة 24 ساعة

الأناضول 29 يوليو 2014 12:56

أكد ياسر عبد ربه، أمين عام سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أن القيادة الفلسطينية توافقت مع حركتي حماس والجهاد الإسلامي على الاستعداد لوقف فوري لإطلاق النار وهدنة إنسانية لمدة 24 ساعة في غزة.

وأضاف عبد ربه، خلال بيان تلاه عقب اجتماع القيادة الفلسطينية في رام الله، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أن القيادة والفصائل "ترحب بدعوة الأمم المتحدة لتمديد وقف إطلاق نار لمدة 72 ساعة أخرى".


وقال عبد ربه إن القيادة الفلسطينية "قررت - وبالتوافق مع الأخوة في حماس والجهاد - أن يتوجه وفد فلسطيني موحد يضم الجميع للقاهرة للبحث في كل ما يتصل بالمرحلة المقبلة"، مشيرا إلى أن الاجتماع دليل إضافي على وحدة الموقف والصف والوطني الفلسطيني، بحيث يكون الوفد تحت مظلة منظمة التحرير وبرعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس.


وحمل عبد ربه الحكومة الإسرائيلية مسؤولية مواصلة القتل في قطاع غزة إلى جانب تحمل تبعات رفض الهدنة، واستهداف السكان وتشريدهم وقتلهم، داعية كل الجهات الدولية لمساندة موقف القيادة الفلسطينية.


وتابع "بدأنا الإجراءات اللازمة لملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين، دوليا، كقتله على ممارساتهم جرائم حرب ومجازر".


وتضم القيادة الفلسطينية كل من أعضاء منظمة التحرير الفلسطينية وأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، وأمناء الفصائل، برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان