رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الجروان يزور قطاع غزة ويؤكد دعم البرلمان العربي

الجروان يزور قطاع غزة ويؤكد دعم البرلمان العربي

العرب والعالم

البرلمان العربي أن رئيسه أحمد الجروان

الجروان يزور قطاع غزة ويؤكد دعم البرلمان العربي

وكالات 27 يوليو 2014 06:03

أعلن البرلمان العربي أن رئيسه أحمد الجروان زار ” السبت” قطاع غزة من خلال معبر رفح المصري ، للتعبير عن مساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يتعرض يوميا للقصف والعدوان الإسرائيلي الغاشم .

وتزامن مع زيارة الجروان زيارة قافلة المساعدات الإنسانية، المرسلة من الشعب الإماراتي إلى قطاع غزة، من خلال الهلال الأحمر الإماراتي.

 

وأفاد البرلمان العربي في بيان أصدره من مقره بالقاهرة مساء اليوم السبت بأن “الجروان” التقى خلال الزيارة بالكثير من أهالي مدينة غزة والمصابين منهم والمتضررين من القصف الجوى والمدفعية الاسرائيلية وأكد مساندة البرلمان العربي في تلك الظروف الحرجة ودعمه بكل قوة صمود الشعب الفلسطيني البطل، الذي يتعرض لمحنة أليمة في مواجهة حرب صهيونية شرسة مطالبا بالوقف الفوري لكافة صور العداون الاسرئيلي على الأراضي الفلسطينية، ورفع الحصار عن قطاع غزة .

 

وأشاد الجروان بتعاون السلطات المصرية على معبر رفح وسماحها بمرور المساعدات الانسانية والطبية واستقبال الجرحى والمصابين للمستشفيات المصرية . كما دعا لممارسة المزيد من الضغوط الدبلوماسية على القوى الفاعلة بالنسبة للقضية الفلسطينية وفي مقدمتها الإدارة الأمريكية للتوصل الى وقف إطلاق نار فوري ودائم، موكدا تأييد البرلمان العربي الكامل للمبادرة المصرية باعتبارها افضل واوقع المبادرات المطروحة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

وأشاد الجروان أيضا بالجهود التي تبذلها الدول الصديقة “الامارات والسعودية والأردن “والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ” من أجل وضع حد للاقتتال على الأراضي الفلسطينية والحفاظ على أرواح الأبرياء من الشعب الفلسطيني .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان