رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حماس: شعبنا الفلسطيني فضح المواقف المنحازة للاحتلال

حماس: شعبنا الفلسطيني فضح المواقف المنحازة للاحتلال

العرب والعالم

عزت الرّشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس

حماس: شعبنا الفلسطيني فضح المواقف المنحازة للاحتلال

وكالات 19 يوليو 2014 12:21

أكد عزت الرّشق عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن الاحتلال -ممثلاً بحكومة نتنياهو - لم يترك انتهاكًا يكتب في سجل عار هذا الكيان المسخ إلاَّ واستخدمه ضدّ الشعب الفلسطيني.

وتساءل الرّشق في تصريح صحفي اليوم، بالقول: "فهل من الإنصاف أن يوجّه البعض سهامه إلى صدر المقاومة التي طوّرت قدراتها ذاتيًّا للدفاع عن شعبها  أمام الجرائم التي ترتكبها "إسرائيل" ضد الإنسان الفلسطيني والأرض الفلسطينية منذ 66 عامًا؟".

وأضاف الرّشق: "هل سمع المجتمع الدولي عن استهداف الاحتلال لدور المعاقين وجمعيات رعاية المسنّين والمدارس والمساجد وحتى قوارب الصيد؟".

وخاطب الرّشق المستشارة الألمانية ميركل قائلاً: "هل سمعت السيدة أنجيلا ميركل عن قصف طائرات نتنياهو لأطفال فلسطين على شاطئ بحر غزة؟.. هل تعلم شيئًا عن البيوت الآمنة التي يقصفها الاحتلال على رؤوس المدنيين العزّل الذين يقطنونها؟".

وتابع القول: "غاز السارين المحرَّم دولياً استخدمه الاحتلال في بيت حانون ورفح.. هذا أمر لا يستحق الإدانة يا سيدة ميركل؟".

وعبّر القيادي الفلسطيني عن استهجانه البالغ للمواقف المؤيّدة للاحتلال في حربه وعدوانه على قطاع غزة والتي يتخذها الاحتلال غطاءً لمزيد من الجرائم وفرض الشروط الصهيونية، وقال: "تريد إسرائيل منا أن نوافق على استبدال الموت السريع قصفًا وقتلاً، بالموت البطيء الذي نتجرعه جراء الحصار!"، موضحًا أنَّ الشعب الفلسطيني الصامد قد فضح مواقفهم المنحازة وعدالتهم المزعومة ووقوفهم مع الجلاّد وتبرير جرائمه ضد الضحيّة.

اقرا ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان