رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

كتائب القسام: نعمل خلف خطوط الجيش الإسرائيلي

كتائب القسام: نعمل خلف خطوط الجيش الإسرائيلي

العرب والعالم

كتائب القسام

كتائب القسام: نعمل خلف خطوط الجيش الإسرائيلي

وكالات 19 يوليو 2014 11:08

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس عن تنفيذ عملية إنزال نفذها خلف خطوط الجيش الإسرائيلي، إلى الشرق من المنطقة الوسطى في قطاع غزة، في خضم استمرار العملية البرية المستمرة على قطاع غزة.


وذكرت القسام في بيان صحفي اليوم، أن اشتباكات عنيفة دارت في المكان بين مجموعة الإنزال والجيش الإسرائيلي، من دون أن يتبين ما إذا كان ذلك قد تسبب بإصابات أم لا في صفوف الجانبين.

وكان الجيش الإسرائيلي طالب صباح اليوم سكان مستوطنات اشكول جنوب شرق قطاع غزة بالتزام منازلهم وعدم مغادرتها خلال الفترة القريبة على ضوء وجود شهادات على تواجد مسلحين وراء الحدود، في حين دفع الجيش بقوات معززة إلى المنطقة لتمشيطها.

من جانبها، أعلنت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي فجر اليوم، مسؤوليتها عن تفجير دبابتين إسرائيليتين وناقلة جند شمال وشرق مدينة بيت حانون شمال القطاع.

وقالت السرايا أن مقاتليها تصدوا للقوات الإسرائيلية المتوغلة ببيت حانون، وتمكنوا من تفجير ناقلة جند وعبوات ناسفة في القوات الإسرائيلية الخاصة المتوغلة في بيت حانون، وأصيب خلال الاشتباكات العنيفة احد مقاتلي السرايا، واعترف الجيش الإسرائيلي بإصابة جندي بجراح خطيرة.

وكانت سرايا القدس أعلنت مساء الجمعة، مسؤوليتها عن تفجير عبوة أرضية شديدة الانفجار بدبابة إسرائيلية شمال مدينة بيت حانون شمال القطاع، وقالت أن إحدى مجموعاتها تمكنت من تفجير عبوة شديدة الانفجار بدبابة في منطقة الزراعة شمال مدينة بيت حانون شمال القطاع.

اقرا ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان