رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

داعش تنظم مسابقة رمضانية والجائزة "غسالة قديمة"

داعش تنظم مسابقة رمضانية والجائزة غسالة قديمة

العرب والعالم

تنظيم داعش في سوريا

داعش تنظم مسابقة رمضانية والجائزة "غسالة قديمة"

الأناضول 18 يوليو 2014 13:28

نظّم تنظيم الدولة الإسلامية  "داعش "مسابقة رمضانية في مدينة تابعة لمحافظة الرقة المعقل الرئيس له في سوريا، ووزعت خلالها جوائز عبارة عن أطقم أكواب ومراوح وغسالات من الطراز القديم.

وعرضت صفحات موالية لـ"الدولة الإسلامية" على مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت، اليوم الجمعة، صوراً للمسابقة التي أجراها التنظيم، مساء الخميس، في مدينة الصبخة شرقي "ولاية الرقة" وجاءت بعنوان "مسابقة بيت المسلم".

 

وأظهرت الصور العشرات من الشبان والأطفال من سكان المدينة وهم يفترشون الأرض في ساحة عامة، في الوقت الذي يقوم رجل ملتحي بعملية سحب لظرف من بين عشرات الأظرف الموضوعة في حوض إحدى الغسالات المخصصة كجوائز، فيما يبدو أن تلك الأظرف تحوي أسماء الحضور ومن يُسحب الظرف الذي يحوي اسمه يفوز بجائزة.

 

كما أظهرت الصور رجالاً وأطفالاً فرحين باستلام جوائزهم التي هي عبارة عن غسالات من الطراز القديم وهي الجائزة الكبرة، وكذلك مراوح وأطقم أكواب زجاجية لا تتجاوز قيمتها 10 دولارات، ويقوم بتسليمها لهم أعضاء "المكتب الدعوي" للتنظيم في المدينة، الجهة التي نظمت المسابقة.

 

ويسيطر تنظيم "الدولة الإسلامية" أو ما يعرف بـ"داعش" على مدينة الرقة بشكل كامل ومعظم مساحة ريفها منذ نحو 7 أشهر، وذلك بعد طرده قوات المعارضة منها التي سيطرت على المحافظة منذ نحو عام ونصف بعد طرد قوات النظام منها.

 

اقرأ أيضا :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان