رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إطلاق 10 صواريخ على بئر السبع جنوبي إسرائيل

إطلاق 10 صواريخ على بئر السبع جنوبي إسرائيل

العرب والعالم

المقاومة تواصل اطلاق الصواريخ

إطلاق 10 صواريخ على بئر السبع جنوبي إسرائيل

الاناضول 16 يوليو 2014 11:09

أفاد الجيش الإسرائيلي، بأن 10 صواريخ أطلقت من غزة، ظهر اليوم الأربعاء، على مدينة بئر السبع، جنوبي إسرائيل، مشيراً إلى أنه تم اعتراض 6 منها و4 سقطت في مناطق مفتوحة.

وفي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)  قال الجيش، إن " حماس أطلقت 10 صواريخ على بئر السبع، وقد اعترضت منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ 6 منها، فيما سقطت 4 في مناطق مفتوحة".

وكانت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أعلنت في بيان لها تلقت وكالة الأناضول نسخة منه، أنها أطلقت اليوم الأربعاء عدة صواريخ على مدن إسرائيلية بينها تل أبيب.

وتواصل كتائب القسام، منذ بدء عملية "الجرف الصامد" الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من الشهر الجاري، قصفها لمدن وبلدات داخل إسرائيل، رافضة المبادرة المصرية لوقف إطلاق النار، وهي المبادرة التي وافقت عليها تل أبيب قبل أن تستأنف عمليتها بعد 6 ساعات من دخول المبادرة موضع التنفيذ، أمس الثلاثاء.

وبررت إسرائيل استئناف عمليتها، بـ"عدم التزام حركتي حماس والجهاد الإسلامي بوقف إطلاق النار".

وأسفرت العملية الإسرائيلية منذ بدئها وحتى الساعة 10:45 تغ اليوم، عن مقتل 208 فلسطينيين، وإصابة أكثر من 1500 آخرين، جراح عدد منهم وصفت بالخطيرة، إضافة إلى هدم مئات المنازل، وتشريد آلاف السكان من منازلهم، بحسب مصادر فلسطينية.

في المقابل أسفرت الصواريخ التي تطلقها فصائل المقاومة من قطاع غزة على إسرائيل عن مقتل إسرائيلي وإصابة المئات أغلبهم بالهلع والخوف، بحسب بيانات الشرطة والجيش الإسرائيلي، ونجمة داود الحمراء (هيئة إسعاف).

اقرا ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان