رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصادر رسمية ومخابراتية تؤكد مقتل الرجل الثاني في حركة طالبان الباكستانية

مصادر رسمية ومخابراتية تؤكد مقتل الرجل الثاني في حركة طالبان الباكستانية

أ ش أ 29 مايو 2013 14:00

حركة طالبان الباكستانية - ارشيف أكدت مصادر رسمية ومخابراتية باكستانية اليوم مقتل نائب رئيس حركة طالبان الباكستانية وقائد منطقة محسود، ولي الرحمن محسود، و مساعده المقرب فخر العالم وخمسة آخرين، بينهم متشددون أوزبكيون في غارة جوية وقعت اليوم على منزل في قرية /تشاشما /بمنطقة شمال وزيرستان القبلية .

 

كما أكدت مصادر قبلية لقناة /دون نيوز/ المحلية أن الرجل الثاني في حركة طالبان الباكستانية لقي حتفه هو وستة آخرون في الغارة التي شنتها طائرة أمريكية بدون طيار في وقت مبكر اليوم الأربعاء.

 

وأضافت المصادرأن مسئولين من الإدارة السياسية أبلغوا أيضا أمانة المنطقة القبلية المدارة فيدراليا بشأن مقتل ولي الرحمن وستة آخرين في الغارة.

 

وأفادت القناة بأنه تم التقاط اتصالات جرت بين متشددي طالبان الباكستانية أثناء قيامهم بإنتشال الجثث ، وقالت إن تلك الاتصالات أكدت لاجهزة المخابرات مقتل ولي الرحمن ، إلا أنه لم يصدر حتى الآن عن طالبان الباكستانية، أي تأكيد أو نفي لوفاة الرجل الثاني في قيادة الحركة.

 

يذكر أن الإدارة السياسية أوالسلطات العسكرية الباكستانية في المناطق القبلية دأبت على عدم تأكيد أو نفي مثل هذه الضربات التي تشنها طائرات أمريكية بدون طيار.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان