رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إطلاق 8 صواريخ من غزة على عسقلان

إطلاق 8 صواريخ من غزة على عسقلان

العرب والعالم

اطلاق صواريخ المقاومة الفلسطينية - ارشيفية

إطلاق 8 صواريخ من غزة على عسقلان

وكالات 16 يوليو 2014 06:18

قالت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي إن مجموعات فلسطينية في غزة أطلقت منذ صباح اليوم الأربعاء 8 صواريخ على مدينة عسقلان (جنوب).

 

ونقلت القناة عن مصادر عسكرية لم تسمها قولها إنه "أطلقت مجموعات مسلحة من قطاع غزة 8 صواريخ على مدينة عسقلان، أسقطت منها القبة الحديدية 6 صواريخ، وسقط الآخران في أماكن مفتوحة مما أدى إلى أندلاع حرائق بحقول في محيط مدينة عسقلان".

 

من جانبها قالت الإذاعة الإسرائيلية العامة إنه "تدوي منذ ساعات الصباح صفارات الإنذار في أماكن مختلفة في مستوطنات غلاف غزة".

 

ويشن سلاح الجو الإسرائيلي، منذ يوم 7 يوليو  الجاري، غارات مكثفة على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، في عملية عسكرية أطلقت عليها إسرائيل اسم "الجرف الصامد".

 

وارتفع عدد القتلى من الفلسطينيين، منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة، وحتى الساعة 5:50 تغ من صباح اليوم إلى 203 قتلى، بالإضافة إلى إصابة نحو 1522 آخرين.

 

وأمس أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، تقديمها العلاج لـ 550 إسرائيلياً أصيبوا بحالات هلع، كما أعلن الجيش الإسرائيلي رسميا مساء أمس، عن مقتل أول إسرائيلي متأثرا بجراح أصيب بها جراء شظايا صاروخ عند معبر بيت حانون (إيريز)، وذلك منذ بدء عملية  "الجرف الصامد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان